أفضل جولات المشي في كيلدير - IntoKildare
أدلة وأفكار الرحلات

أعلى يمشي في كيلدير

كلما تعمقت في المغامرة في الهواء الطلق ، زاد إحساسك بالانتعاش. يتمتع ريف كيلدير الطبيعي النقي - برائحته وأصواته ومعالمه - بالقدرة على تجديدك. احتضنها وطاردها - كيلدير غنية بالفرص داخل وخارج المسار المطروق. كيفما تسافر ، ومع ذلك تتحدى نفسك ، ستكافأ بمناظر خلابة للسهول القديمة المفتوحة على مصراعيها ، والغابات الساحرة ، والحياة البرية المتنوعة ، والقنوات المتعرجة. تشعر بأن؟ لقد وجدته: مساحة للتنفس.

لذلك ، سواء كنت تبحث عن نزهة مناسبة للعائلة أو نزهة قوية منشّطة ، فقد جمع Into Kildare بعض أماكن المشي المفضلة في المقاطعة:

1

وكر

جسر جديد

يعد Curragh أكثر من مجرد مضمار سباق رئيسي ، فهو أكبر وأرقى وأروع وأكبر مثال في أيرلندا على الأرض المنخفضة القديمة غير المغلقة. مع امتداد 5,000 فدان من الممرات من كيلدير تاون إلى نيوبريدج ، يوفر Curragh ممرات شاسعة لاستكشافها.

2

مناحي الغابات

حديقة الغابة دوناديا

تقدم الحديقة مجموعة من مسارات المشي لجميع مستويات الخبرة ، من نزهة قصيرة مدتها 30 دقيقة حول البحيرة ؛ ممر الطبيعة الذي يبلغ طوله 1.6 كم هو مسار آخر ، وهو يشق طريقه عبر بعض الهندسة المعمارية الرائعة للعقار ، وأخيراً ، فإن Aylmer Walk هو مسار Slí na Slainte بطول 6 كيلومترات والذي يأخذك في جميع أنحاء الحديقة!

كلينثوماس وودز

على بعد ميل واحد فقط خارج قرية راتانجان ، هذه منطقة جميلة وغير مكتشفة نسبيًا في كو كيلدير. يحتوي Killinthomas Wood على 10 كيلومترات من مسارات المشي المزودة بعلامات إرشادية في الخشب ، مما يوفر خيارات للمشاة للمشي لمسافات قصيرة وطويلة على حد سواء بدءًا من موقف السيارات وانتهائه.

3

يمشي القناة

طريق القناة الكبرى

يتحدث المشاة عبر بعض البلدات والقرى الصغيرة الأكثر جمالًا في كيلدير ، مثل Ardclough و Salllins و Roberstown ، طريق القناة الكبرى يتبع ممرات القطر العشبية الممتعة والطرق الجانبية للقناة المعبدة على طول الطريق إلى ميناء شانون وللقيام بنزهة أقصر ، يمكن تقسيم المسار بسهولة إلى أقسام.

طريق القناة الملكية

• القناة الملكية هو ممر رائع آخر يمتد من Ashtown ، Co Dublin على طول الطريق إلى Shannon. تتميز المنطقة المحيطة بريف كيلدير في أفضل حالاته ، حيث يجتاز مدينة الجامعة التاريخية ماينوث وبلدة ليكسليب الشهيرة. هناك بعض النقاط الجديرة بالاهتمام للترفيه عن العيون ، مثل قناة Ryewater Aquaduct المثيرة للإعجاب.

طريقة بارو

طريقة بارو هو طريق سلمي عبر المناظر الطبيعية الهادئة في سيلفان ، مع نهر يتوسع باستمرار ، ويزداد مهيبًا كل ميل للشركة. يمكن أن تبدأ المسيرة من واحدة من العديد من مدن كيلدير الخلابة مثل آثي وروبرتستاون وراتانجان وموناسترفين. تتكون التضاريس بشكل أساسي من ممرات سحب عشبية ومسارات وطرق هادئة.

4

مسارات المشي

درب كاتدرائية سانت بريجيد

طريق آرثرز تراث ترايل

درب تراث طريق آرثر هي منطقة خلابة خلابة تمتد على مسافة 16 كم عبر الشمال الشرقي من كيلدير وأنت تسير على خطى صانع شجاع ، آرثر غينيس نفسه واستكشف بعض المعالم التاريخية الهامة على طول الطريق.

درب سانت بريجيد

أحد أحدث مسارات المشي في المقاطعة ، درب سانت بريجيد يأخذ في بعض من أشهر معالم مدن كيلدير. بدءًا من مركز تراث كيلدير ، يسير الممر بعد ذلك في كاتدرائية سانت بريجيد قبل أن يتجه جنوبًا نحو كنيسة سانت بريجيد ، حتى يصل المشاة إلى وجهتهم النهائية ؛ بئر القديسة بريجيد القديمة على طريق تولي.

شاكلتون تريل

شاكلتون تريل يتبع مآثر مستكشف القطب الجنوبي الشهير السير إرنست شاكلتون حول آثي وخارجها. هنا يمكن للزوار القيام بجولة سيرا على الأقدام بصحبة مرشدين وكذلك التوقف واستكشاف المعرض الدائم الوحيد المخصص للمستكشف الأيرلندي في القطب الجنوبي المولود في كيلدير.

مسار سيلبريدج التراثي

الانضمام الى مسار سيلبريدج التراثي والتجول عبر التاريخ ، من وقت مبكر كريستيان تي لين ، مكان استراحة Grattans ؛ إلى المتحدث كونولي كاسلتاون ، أرقى مساكن إيرلندية في جورجيا ؛ ثم فصاعدًا إلى قرية سيلبريدج التاريخية عبر ممر النهر الهادئ أو الشارع الفخم الذي تصطف على جانبيه الأشجار.

ممر كيلدير الرهباني

ممر كيلدير الرهباني يأخذ الزوار إلى قلب قصة فجر المسيحية في أيرلندا ، وبعض القديسين الأكثر شهرة في أيرلندا مثل بريجيد وكولمسيل وباتريك لديهم روابط قوية بالمقاطعة. يؤدي الممر إلى أنقاض الأديرة القديمة والأبراج المستديرة والصلبان العالية.

5

مناظر طبيعية خلابة

بيرتاون هاوس

بيرتاون هاوس محاط بحدائق خضراء وخضروات وغابات مع حدائق جميلة وممرات للمشي في الأراضي الزراعية. عندما يمشي الزوار ، يمكنهم الاستمتاع بالحدائق المشذبة في Burtown والتي تتكون من عدة مناطق بما في ذلك الشجيرات الكبيرة ، وحديقة المزولة الشمسية ، وبستان قديم ، وحديقة ساحة مستقرة أكثر رسمية ، وحديقة نباتية عضوية مسورة ، وحديقة غابات كبيرة تحيط بها كل الجوانب بالماء.

درب بيت الكرتون للمشي

يقع المسار الذي يبلغ طوله 6 كيلومترات على موقع رائع تبلغ مساحته 1,100 فدان بما في ذلك ؛
 
- الأنواع النادرة من الطيور
- كائن نباتي
- مناطق الحفظ
- برج تيركونيل
- بيت القارب
يعتبر هذا الممشى مثاليًا للنزهة الخفيفة مع الكلب ، حيث تستمتع بالمناظر الطبيعية المذهلة.

كاسلتاون باركلاندز

كاسلتاون هاوس، أحد أكبر وأقدم المنازل في أيرلندا على طراز Palladian ، وقد تم بناؤه في عام 1722. استكشف وتمشى في منطقة Parklands و River Walks التي تم ترميمها في القرن الثامن عشر ، من الجزء الخلفي من المنزل ، على بعد ميلين تقريبًا ، يمكن رؤية المسلة.

بولاردستاون فين

بولاردستاون فين يقدم نزهة فريدة على أرض فريدة من نوعها! يقع Fen على بعد حوالي 3 كيلومترات من نيوبريدج ، مقاطعة كيلدير ، وهو 220 هكتارًا من أرض الخث القلوية. موقعها ذو أهمية دولية ، حيث أن هذا النوع من الأنظمة أصبح الآن نادرًا في أيرلندا وأوروبا الغربية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على عدد من أنواع النباتات واللافقاريات النادرة ، إلى جانب سجل حبوب اللقاح المستمر للتغيرات في تكوين نباتاته التي تعود إلى العصر الجليدي الأخير.

مستنقع ألين

قم بنزهة حول مستنقع ألين وتعرف على تاريخ أحد أكثر أنواع الوقود تاريخًا وثمنًا في أيرلندا. هذه المسيرة في أرض الخث هي نظرة تفتح العين على مساهمة كيلدير في أيرلندا ، وسوف ينبهر الصغار بالدفيئة من النباتات آكلة اللحوم.


تصاميمنا

أدلة أخرى قد تعجبك

Guides & Trip Ideas

Top Walks in Kildare

The deeper you venture into the great outdoors, the deeper your sense of being refreshed. Kildare’s pure, natural countryside—its smells, sounds, and sights—has the power to renew you. Embrace it and chase it—Kildare is rich with opportunity both on and off the beaten path. However you travel, however you challenge yourself, you’re rewarded with spectacular views of ancient wide open plains, enchanting forests, diverse wildlife, and meandering canals. Feel that? You’ve found it: room to breathe.

So, whether it’s a family friendly ramble or an energising power walk you’re after, Into Kildare has rounded up some favourite walking spots in the County:

1

The Curragh

Newbridge

The Curragh is much more than a premier racecourse, it’s Ireland’s largest, finest, and possibly only example of a surviving ancient lowland unenclosed grassland. With a 5,000 acre stretch of walkways from Kildare Town to Newbridge, the Curragh offers expansive walkways to explore.

2

Forest Walks

Donadea Forest Park

The Park offers a range of walks for all levels of experience, from a short 30-minute stroll around the lake; the 1.6km Nature Trail is another, one which winds its way through some of the impressive architecture of the estate and finally, the Aylmer Walk is a 6km Slí na Slainte trail which takes you all around the park!

Killinthomas Woods

Just one mile outside of Rathangan village is this truly a beautiful and relatively undiscovered area of Co Kildare. Killinthomas Wood has 10km of signposted walks in the wood, offering walkers options for both short and long walks all starting from and finishing the carpark.

3

Canal Walks

Grand Canal Way

Talking walkers through some of Kildare’s most scenic small towns and villages, like Ardclough, Salllins and Roberstown, the Grand Canal Way follows pleasant grassy towpaths and tarmac canal-side roads all the way to Shannon Harbour and for a shorter stroll the route can easily be split into sections.

Royal Canal Way

The Royal Canal is another fascinating walkway running from Ashtown, Co Dublin all the way to the Shannon. The surrounding area features Kildare’s countryside at its very best, as it traverses the historic University town of Maynooth and popular town of Leixlip.  There are some worthy points of interest to entertain the eyes, like the impressive Ryewater Aquaduct.

The Barrow Way

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​The Barrow Way is a peaceful route through a quiet sylvan landscape, with the constantly expanding river, growing more majestic every mile for company. The walk can commence from one of many picturesque Kildare towns like Athy, Robertstown, Rathangan or Monastervin. Terrain consists mainly of grassy towpaths, tracks and quiet roads.

4

Walking Trails

St. Brigid's Cathedral trail

Arthurs Way Heritage Trail

Arthur’s Way Heritage trail is a breathtakingly scenic 16km ramble through the northeast of Kildare as you follow in the footsteps of the stout maker, Arthur Guinness himself and take in some important historical landmarks along the way.

St Brigid’s Trail

One of the county’s newest walking trails, St Brigid’s Trail takes in some of Kildare towns best-known landmarks. Starting at the Kildare Heritage Centre, the trail then takes in St Brigid’s Cathedral before heading south toward St Brigid’s Church, until walkers reach their final destination; the ancient St Brigid’s Well on Tully Road.

Shackelton Trail

The Shackelton Trail follows the exploits of the famous Antarctic explorer Sir Ernest Shackleton around Athy and beyond. Here visitors can take a guided walking tour and also get to stop off and explore the only permanent exhibition devoted to the Kildare born Irish Antarctic explorer.

Celbridge Heritage Trail

Join the Celbridge Heritage Trail and stroll through history, from early Christian Tea Lane, resting place of the Grattans; to Speaker Connolly’s Castletown, Ireland’s finest Georgian residence; then onwards to historic Celbridge Village by the tranquil riverside trail or the stately tree-lined avenue.

Kildare Monastic Trail

Kildare Monastic Trail takes visitors to the heart of the story of the dawn of Christianity in Ireland, and some of Ireland’s most famous saints like Brigid, Colmcille and Patrick have strong links with the county. The trail leads to ruins of ancient monasteries, round towers and high crosses.

5

Picturesque Landscapes

Burtown House

Opening in February, Burtown House is surrounded by lush flower, vegetable and woodland gardens with beautiful park and farmland walks. As visitors walk, they can admire the manicured gardens at Burtown which are made up of several areas including large shrubberies, a sundial garden, an old orchard, a more formal stable yard garden, a walled organic vegetable garden and a large woodland garden surrounded on all sides by water.

Castletown Parklands

Castletown House, one of Ireland’s largest and earliest Palladian style house was built in the year 1722. Explore and walk the 18th century restored Parklands and River Walks, from the back of the house, roughly two miles, an Obelisk can be seen.

Pollardstown Fen

Pollardstown Fen offers a unique walk on unique soil! Situated approximately 3km from Newbridge, County Kildare, the Fen is 220 hectares of alkaline peatland. Its location is of international importance, as this type of system is now rare in Ireland and Western Europe. In addition, it contains a number of rare vegetation types and invertebrates, along with an uninterrupted pollen record of the changes in the composition of its vegetation going back to the last ice age.

The Bog of Allen

Take a stroll around the Bog of Allen and learn the history of one of Ireland’s most historic and precious fuels. This ‘peatland walk’ is an eye-opening look at Kildare’s boglands’ contribution to Ireland and the little ones will be fascinated by the greenhouse of carnivorous plants.