أفضل 15 الوجبات الجاهزة لـ Kildare's Ultimate | جميع الأطعمة - IntoKildare
شاي بعد الظهر في سوق شودا
أدلة وأفكار الرحلات

أفضل الوجبات الجاهزة - أفضل اختيارات كيلدير

تزخر Kildare بوفرة من النكهات بدءًا من الخضروات الطازجة المزروعة محليًا والدواجن المجانية من المزارع المحلية إلى المطاعم العائلية المعروفة التي تقدم الآن خدمة التوصيل والتوصيل.

هناك الكثير من الخيارات لجلب المذاق المحلي الرائع لـ Kildare إلى منزلك. مطاعم عائلة كيلدير مثل القاضي روي بينز بقائمة طعام أمريكية واسعة وشهية. يقدم لك Lemongrass Fusion أفضل المأكولات الآسيوية ، واستمتع بتجربة الوجبات السريعة توماس الحرير مع خدمة التحصيل الخاصة بهم. فندق كلانارد كورت احصل على قائمة Bistro Takeout الرائعة المتاحة للطلبات المسبقة.

أدناه قمنا بتجميع قائمة ببعض أفضل مطاعم كيلدير وعروضها:

نحن نهتم في كيلدير للشركات المحلية #supportlocal #shoplocal

1

The Pantry at the Cliff at Lyons. المؤن في الجرف في ليون

كيرنيستاون السفلى ، سيلبريدج

يقدم The Pantry at Cliff at Lyons وجبات مغرية من الحساء الموسمي والمعجنات الدافئة اللذيذة في اليوم والسندويشات الطازجة والوجبات الخفيفة والقهوة وخيارات الغداء الخفيفة. انضم إلينا من الأربعاء إلى الأحد من الساعة 9:30 صباحًا لتناول الطعام اللذيذ ، والآن مع البيتزا الطازجة الكاملة المصنوعة يدويًا والمتوفرة أيضًا في أيام الجمعة والسبت والأحد. خذ بعض الوقت في الريف ، أو نزهة أو دورة على طول القناة واجمعها مع متعة من مطابخ CLIFF في The Pantry. تشمل القائمة النابضة بالحياة مجموعة مختارة من الحساء الموسمي المغذي والأواني الساخنة في اليوم جنبًا إلى جنب مع السندويشات الطازجة مع العجين المخمر وخبز غينيس أو سلطة لذيذة باستخدام أوراق الشجر الطازجة من الحدائق. أنهِ رحلتك اليومية المثالية مع مجموعة واسعة من الكعك والمعجنات الطازجة ، بما في ذلك بعض العناصر الخالية من الغلوتين. تم تجهيز الأرفف في The Pantry at CLIFF أيضًا بمواد غذائية مختارة خصيصًا من شركائها الحرفيين. الوجبات الجاهزة المغرية من الساعة 9:30 صباحًا من الأربعاء إلى الأحد مع بيتزا طازجة متوفرة الجمعة والسبت والأحد.

انظر القائمة هنا

لتقديم طلبك المسبق:

ساعات العمل : 9:30 صباحًا - من الأربعاء إلى الأحد 
اتصل بنا
 01
الموقع: cliffatlyons.ie/dovesquaredining/the-pantry
الفيسبوك: @كليفاتليونز
الموقع: طريق ليونز ، سيلبريدج ، كيلدير ، W23 H3NP

2

فندق ومنتجع جولف مويفالي

عقار بالينا ، مويفالي

والفاخرة فندق ومنتجع جولف مويفالي يقع وسط 550 فدانًا من ريف كيلدير التاريخي ، وهو أحد المنتجعات الفاخرة الرائدة في أيرلندا والمثالي لوجهة الزفاف التي تحلم بها ، والإجازة الترفيهية ، والجولف ، والاجتماعات ، وفعاليات الشركات ، وعطلة الخدمة الذاتية. على الرغم من أن فندق Moyvalley مغلق حاليًا لتناول الطعام في المنزل ، إلا أنه يقدم قائمة Take Away من الجمعة إلى الأحد من 2 مساءً إلى 8.30:XNUMX مساءً.

لتقديم طلبك المسبق:

اتصل بنا  046-954-8000
الموقع: www.moyvalley.com
الفيسبوك: @ moyvalley.hotel
المكان: شركة Moyvalley، Kildare

3

فندق جلينرويال

طريق سترافان ، ماينوث
شاي بعد الظهر في سوق شودا
شاي بعد الظهر في سوق شودا

قام الشيف المعجنات بابلو فرناندو ورئيس الطهاة برنارد ماكجوان في فندق Glenroyal بإعداد مقهى شودا ماركت جديد لذيذ وقائمة بار ومطعم Arkle في الوقت المناسب لتلك الليالي المريحة في المنزل هذا الشتاء. يتخصص مقهى Shoda Market في الأطعمة الطازجة والصحية والصحية من مصادر محلية لوجبة فطور وغداء لذيذة أو إذا كنت تبحث عن مصدر إلهام لتناول العشاء هذا المساء ، فلماذا لا تستمتع ببعض أطباق Arkle المفضلة من Glenroyal's انقر فوق قائمة الاستلام! يخدم يوميا من 5 مساءا إلى 9 مساءا.

لتقديم طلبك المسبق:

اتصل بنا  01-6290909
الموقع: www.glenroyal.ie
الفيسبوك: @فندق
الموقع: طريق سترافان ، ماينووث ، شركة كيلدير

4

فندق كلانارد كورت

شامروكلودج ، آثي

يقدم Clanard Court خيار تناول الطعام في المنزل من Baily Bistro. تقدم علب الشاي بعد الظهيرة علاجًا رائعًا!

لتقديم طلبك المسبق:

اتصل على: 059 864 من 0666 ظهرًا حتى 1 مساءً يوم الجمعة. إذا لم تتمكن من التواصل عبر الهاتف ، أرسل لهم رسالة خاصة فيسبوك برقم هاتفك وسيقومون بمعاودة الاتصال بك!
الموقع: www.clanardcourt.ie
الفيسبوك:ClanardCourtHotel
الموقع: طريق دبلن ، جالوشيل ، آثي ، شركة كيلدير

5

توماس الحرير

كيلدير

 

عرض هذه المشاركة على Instagram

 

منشور مشترك بواسطة Silken Thomas (silkenthomaskildare)


يمكنك الآن الاستمتاع بتجربة سريعة من Silken Thomas مع خدمة التجميع من الجمعة إلى الأحد. لديهم قائمة لذيذة للاختيار من بينها بما في ذلك خيارات الأطعمة والمشروبات. يجب دفع جميع الطلبات مقدمًا من خلال بوابتهم عبر الإنترنت. مجموعة مواقف السيارات. * التسليم متاح في منطقة بلدة كيلدير المحلية ، اتصل بهم للحصول على مزيد من المعلومات. يرجى الاتصال على 045 522232 للطلبات المسبقة.

لوضع طلبك

الموقع الإلكتروني: https://silkenthomas.com/
فيسبوك: SilkenThomasKildare
اتصل بنا   045 522232
اﻟﻌﻨﻮان  كيلدير تاون ، شركة كيلدير

6

33 جنوب الرئيسية

ناس

 

 

عرض هذه المشاركة على Instagram

 

تم نشر مشاركة بواسطة 33 South Main (@ 33southmain)

متوفر للطلب المسبق والتحصيل ، إذا كنت من محبي الأجنحة فلا داعي للمزيد من البحث!

33 جنوب ماين الطبق المستقر هو جزء الكيلوغرام الضخم من أجنحة الدجاج ، مع ستة نكهات مذهلة للاختيار من بينها مقابل 14 يورو فقط. تشمل خيارات النكهة Jack Daniels و Frank's hot sauce و sticky BBQ و Korean BBQ و Devil's Reserve و South main's Dry Rub.

للطلب المسبق يرجى الاتصال (045) 938 374

7

القاضي روي بينز

كيلبيلين ، نيوبريدج
القاضي روي بينز كيلدير

متاح للطلبات الخارجية والتسليم ، القاضي روي بينز يقدم مجموعة كبيرة من الأطعمة ، وقد قام الشيف بإعداد قائمة طعام أمريكية شاملة تكملها بعض المأكولات الأيرلندية المفضلة للطعام اللذيذ والشهي ، مما يجعله مثاليًا لك لإضفاء المذاق والجو إلى راحة منزلك لذا ، إذا كنت تبحث عن Take Away من الأربعاء إلى الأحد ، فإن القاضي Roy Beans هو المكان المثالي للاتصال به.

لوضع طلبك

تيك اواى القائمة
للمجموعات اتصل: 045438077
لاستخدام التوصيلات: تطبيق QIQ
ساعات العمل من الساعة 4 مساءً من الأربعاء إلى الجمعة ، الساعة 3 مساءً السبت والأحد
الموقع: www.judgeroybeans.ie
بريد إلكتروني:  info@jrbs.ie
الفيسبوك: تضمين التغريدة
اﻟﻌﻨﻮان 1 إدوارد ستريت نيوبريدج ، شركة كيلدير

8

هارتس كيلدير

ساحة السوق ، كيلدير
هارتس كيلدير

خدمة انقر واستلم - Hartes @ Home

Hartes of Kildare هو عبارة عن حانة تقدم الطعام حائزة على العديد من الجوائز وتقع في قلب مدينة Kildare على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام على الممشى من Kildare Village Outlets. يفتح Hartes من الثلاثاء إلى الأحد ، ويقدم قائمة متنوعة باستخدام المكونات الطازجة والمستدامة فقط ومجموعة واسعة من الجعة والحبوب المصنوعة يدويًا. تم فتح خدمة Click & Collect الخاصة بهم مرة أخرى مع Hartes @ Home ، لذا إذا كنت تبحث عنأو أي شيء من BBQ BOX إلى الشوكولاته البيضاء malteeser فقط قم بزيارتهم www.harteskildare.ie. 

إلى Plايس طلبك

اتصل بنا  (045) 53 3557
الموقع: www.harteskildare.ie
بريد إلكتروني:  bookings@harteskildare.ie
الفيسبوك: تضمين التغريدة
اﻟﻌﻨﻮان ساحة السوق ، مدينة كيلدير ، شركة كيلدير

9

نزل قطرة الندى

قتل ، شركة كيلدير
نزل قطرة الندى في كيلدير

The Dew Drop هو مطعم حاصل على جائزة يقع قبالة N7 في Kill Co Kildare. يفتح Dew Drop off على مدار 7 أيام في الأسبوع ويقدم لعملائه تجربة طعام رائعة وقيمة مقابل المال. بالإضافة إلى تقديم أطباق طازجة ومثيرة للرواد ، يقدمون مجموعة رائعة من الجين والبيرة الحرفية بما في ذلك 4 أنواع من البيرة التي يتم تخميرها من قبل شركتهم الخاصة Dew Drop Brewhouse. عاد Dew Drop @ Home مع منصة Click & Collect الخاصة بهم www.dewdropinn.ie.

لوضع طلبك

اتصل بنا  (045) 877755
الموقع: https://dewdropinn.ie/click-collect/
بريد إلكتروني:  info@dewdropinn.ie
الفيسبوك: تضمين التغريدة
اﻟﻌﻨﻮان حانة الندى ، اقتل ، شركة كيلدير

10

طباخين

عرض القناة ، سالينز
تو سي كافيه سالينز

تو سي كافيه آند فود هول الذي يقدم وجبات خفيفة لذيذة ، سيتم إعادة فتح أفضل أنواع القهوة والأطعمة المغذية من 2C Cafe & Food Hall وهو مفتوح لتناول القهوة الجاهزة والحساء والسندويشات والحلويات والوجبات الخفيفة والمشروبات.

لوضع طلبك

اتصل بنا  045
الموقع: www.twocooks.ie
القائمة هنا
بريد إلكتروني:  info@twocooks.ie
الفيسبوك: تضمين التغريدة
اﻟﻌﻨﻮان 5 Canal View، Sallins، Co. Kildare، W91 C786

11

فندق Killashee House

ناس ، شركة كيلدير
فندق Killashee House

فندق Killashee House تقدم Picnic Box's المتاحة للاستمتاع سواء في الموقع على أراضيهم أو للطلبات الخارجية. النزهات متاحة يوميًا حتى نهاية أغسطس. لديهم أيضًا شرفة طعام لذيذة تيك أواي مع قائمة عشاء تيك أواي من الساعة 5 مساءً حتى 00 مساءً يوميًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستظل منطقة الحديقة الشتوية الخاصة بهم مفتوحة لتناول الشاي والقهوة والحلويات من الساعة 8.00 صباحًا حتى 10.00 مساءً يوميًا. سيستمر أيضًا توفير عروض شاي بعد الظهر التي تبدأ من 4.00 يورو للفرد للطلبات الخارجية. لا يزال الضيوف مدعوون لاستخدام الأراضي للتنزه والنزهات.

لتقديم طلبك المسبق:

اتصل بنا 045 879277
بريد إلكتروني: sales@killasheehotel.com
الموقع: www.killasheehotel.com
الفيسبوك: تضمين التغريدة
المكان: Naas، Co. Kildare

12

قفل شنومك

سالينز

قفل 13

حانة Sallins الأكثر شهرة ومصنع الجعة لديها خيارات مجموعة متاحة الآن من قائمة الطعام اللذيذة. أوقات التحصيل: من 5 مساءا - 7.30:XNUMX مساءا

لوضع طلبك

الموقع: www.lock13.ie
الفيسبوك: www.facebook.com/Lock13Brewpub
اتصل بنا (045) 850 500
اﻟﻌﻨﻮان عرض القناة ، سالينز

13

انصهار الليمون

ناس
عشبة الليمون فيوجن ناس

عشبة الليمون فيوجن ناس يقدم مزيجًا رائعًا من أفضل المأكولات الآسيوية فقط. يقع في قلب مدينة Naas ، يتم إعداد الطعام في Lemongrass Fusion يدويًا بواسطة طهاة آسيويين في المطعم لضمان أعلى جودة وتجربة تذوق. تتوفر أطعمة Lemongrass الانصهار طوال اليوم من الساعة 12.30:XNUMX ظهرًا. فقط استلم طلبك في المطعم.

ساعات العمل للتحصيل: الإثنين - الخميس 4 - 9 مساءً ، الجمعة - السبت 3 - 9.30:1 مساءً ، الأحد 9 - XNUMX مساءً
اتصل بنا   045 881004 / 045 881005
الواتساب طلبك برسالة نصية: 083 4809514
الموقع: www.lemongrassfusion.ie
القائمة
فيسبوك  تضمين التغريدة
اﻟﻌﻨﻮان Lemongrass Fusion Naas ، شارع Abbey ، Naas ، مقاطعة Kildare.


تصاميمنا

أدلة أخرى قد تعجبك

Shoda Market Afternoon Tea
Guides & Trip Ideas

Best Takeaway – Kildare’s Top Picks

Kildare is bursting with an abundance of flavours from fresh home grown vegetables and free range poultry from local farms to well-known family restaurants now offering a take away and delivery service.

There are lots of options to bring the great local taste of Kildare into your homes.  Kildare family restaurants such as Judge Roy Beans with their extensive and mouth watering American menu. Lemongrass Fusion are bringing you the best Pan Asian cuisine, enjoy a take away experience from The Silken Thomas with their collection service. Clanard Court Hotel have an impressive Bistro Takeout menu available for pre-orders.

Below we have put together a list of some of Kildare’s finest eateries and their offerings:

We Care in Kildare for Local Businesses #supportlocal #shoplocal

1

The Pantry at the Cliff at Lyons

Kearneystown Lower, Celbridge

The Pantry at Cliff at Lyons offers tempting takeaways of seasonal soups and warming savoury pastries of the day, fresh sandwiches, snacks, coffee and light lunch options. Join us Wednesday to Sunday from 9:30am for delicious food to go, now with full fresh handmade pizzas also available on Fri, Sat and Sunday. Take some time in the countryside, a stroll or a cycle along the canal and combine it with a treat from the CLIFF Kitchens at The Pantry. The vibrant menu includes a selection of nourishing seasonal soups and hotpots of the day along with fresh sandwiches with our own sourdough and Guinness breads or a savoury salad using the freshest of leaves from the gardens. Finish off your perfect day trip with a wide selection of fresh cakes and pastries, including some gluten-free items. The shelves in The Pantry at CLIFF are also stocked with specially selected food items from their artisan partners. Tempting Takeaways from 9:30am Wednesday to Sunday with fresh pizzas available Fri, Sat and Sunday.

See Menu Here

To place your pre-order:

Open: 9:30am – Wednesday to Sunday 
Call:
 01 630 3500
Website: cliffatlyons.ie/dovesquaredining/the-pantry
Facebook: @cliffatlyons
Location: Lyons Road, Celbridge, Kildare, W23 H3NP

2

Moyvalley Hotel & Golf Resort

Balyna Estate, Moyvally

The luxurious Moyvalley Hotel & Golf resort is set amidst 550 acres of historic Kildare countryside, one of Ireland’s leading luxurious resorts perfect for your dream wedding destination, leisure break, golf, meetings, corporate events and self-catering holiday. Although currently closed for inhouse dining, Moyvalley Hotel are offering a Take Away menu from Friday to Sunday from 2pm to 8.30pm.

To place your pre-order:

Call: 046-954-8000
Website: www.moyvalley.com
Facebook: @moyvalley.hotel
Location: Moyvalley, Co. Kildare

3

Glenroyal Hotel

Straffan Rd, Maynooth
Shoda Market Afternoon Tea
Shoda Market Afternoon Tea

The Glenroyal Hotel’s Pastry Chef Pablo Fernando and Head Chef Bernard McGuane have whipped up a delicious new Shoda Market Café and Arkle Bar & Restaurant Menu right in time for those cosy nights at home this winter. Shoda Market Café specialises in fresh, wholesome, healthy locally sourced food for a delicious brunch or if you are looking for inspiration for dinner this evening, why not enjoy some of the Arkle favourites from the Glenroyal’s Click & Collect menu! Serving daily from 5pm to 9pm.

To place your pre-order:

Call: 01-6290909
Website: www.glenroyal.ie
Facebook: @GlenroyalHotel
Location: Straffan Road, Maynoooth, Co. Kildare

4

Clanard Court Hotel

Shamrocklodge, Athy

The Clanard Court is offering Dine at Home take away option from the Baily Bistro. Their Afternoon Tea Take Out Boxes make a fabulous treat!

To place your pre-order:

Call: 059 864 0666 from 1pm-6pm on Friday. If you can’t get through on the phone, private message them on Facebook with your telephone number and they will call you back!
Website: www.clanardcourt.ie
Facebook: @ClanardCourtHotel
Location: Dublin Rd, Gallowshill, Athy, Co. Kildare

5

The Silken Thomas

Kildare


Now you can enjoy a take away experience from the Silken Thomas with their collection service from Friday to Sunday. They have a delicious menu to choose from including food and beverage options. All orders must be paid in advance through their online portal. Car Park Collection. *Delivery available in Local Kildare Town Area, contact them for further information. Please Phone 045 522232 for pre orders.

To Place your Order

Website: https://silkenthomas.com/
Facebook: SilkenThomasKildare
Call:  045 522232
Location:  Kildare Town, Co. Kildare

6

33 South Main

Naas

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 33 South Main (@33southmain)

Available for pre order and collection, if you are a fan of wings then look no further!

33 South Main’s stable dish is their whopping Kilogram portion of chicken wings, with six amazing flavours to choose from for only €14. Flavour options include Jack Daniels, Frank’s hot sauce, sticky BBQ, Korean BBQ, Devil’s Reserve and South main’s Dry Rub.

To pre Order please call (045) 938 374

7

Judge Roy Beans

Kilbelin, Newbridge
Judge Roy Beans Kildare

Available for Take Away and Delivery, Judge Roy Beans provides a great range of food and their chef has put together an extensive American menu complimented with a few Irish favourites for tasty and mouth watering food, perfect for you to bring the taste and atmosphere right into the comfort of your own home. So, if you are looking for a Take Away from Wednesday to Sunday, Judge Roy Beans is the perfect place to call.

To Place your Order

Take Away Menu
For Collections Call: 045438077
For Deliveries Use: QIQ APP
Open from 4pm Wed-FRI, 3pm Sat & Sun
Website: www.judgeroybeans.ie
Email: info@jrbs.ie
Facebook: @judgeroybeansireland
Location: 1 Edward Street Newbridge, Co. Kildare

8

Hartes of Kildare

Market Square, Kildare
Hartes of Kildare

Click and Collect Service – Hartes@Home

Hartes of Kildare is a multi – award winning gastropub located in the heart of Kildare town just 5 minutes’ walk on the boardwalk from Kildare Village Outlets. Open from Tuesday’s to Sunday’s, Hartes offers a varied menu using only fresh sustainable ingredients and wide selection of Craft Beers & Gins. Their Click & Collect service is back open with Hartes@Home so if you are looking for anything from their BBQ BOX to their white chocolate malteeser just visit www.harteskildare.ie. 

To Place your Order

Call: (045) 53 3557
Website: www.harteskildare.ie
Email: bookings@harteskildare.ie
Facebook: @Harteskildare
Location: Market Square, Kildare Town, Co. Kildare

9

The Dew Drop Inn

Kill, Co. Kildare
dew drop inn Kildare

The Dew Drop is an award winning Gastropub located just off the N7 in Kill Co Kildare. Open 7 days a week the Dew Drop off offers it’s customers a great dining experience and value for money. As well as offering diners fresh and exciting dishes they offer an impressive selection of Gins and Craft Beers including 4 Beers brewed by their own company the Dew Drop Brewhouse. Dew Drop@Home is back with their Click & Collect platform on www.dewdropinn.ie.

To Place your Order

Call: (045) 877755
Website: https://dewdropinn.ie/click-collect/
Email: info@dewdropinn.ie
Facebook: @dewdropinnkill
Location: Dewdrop Gastropub, Kill, Co. Kildare

10

Two Cooks

Canal View, Sallins
2C Cafe Sallins

2C Cafe & Food Hall which serves delicious snacks, the best possible coffee and nutritious food will reopen from the 2C Cafe & Food Hall is open for takeaway coffee, soup, sandwiches, treats, snacks and beverages.

To Place your Order

Call: 045 853 768
Website: www.twocooks.ie
Menu Here
Email: info@twocooks.ie
Facebook: @twocookssallins
Location: 5 Canal View, Sallins, Co. Kildare, W91 C786

11

Killashee House Hotel

Naas, Co. Kildare
Killashee house Hotel

Killashee House Hotel are offering Picnic Box’s which are available to enjoy both onsite on their grounds or for take away. Picnics are available daily until the end of August. They also have delicious Terrace Dining Take Away with a Dinner Take Away Menu from 5:00pm – 8.00pm daily. In addition to this, their Conservatory area will remain open for Take Away Tea, Coffee & treats from 10.00am to 4.00pm daily.  Afternoon Tea offerings from €15 per person will also continue to be available for take away. Guests are still welcome to use the grounds for walks and picnics.

To place your pre-order:

Call: 045 879277
Email: sales@killasheehotel.com
Website: www.killasheehotel.com
Facebook: @KillasheeHotel
Location: Naas, Co. Kildare

12

Lock 13

Sallins

Lock13

Sallins most famous gastro-pub and brewery has Collection options now available from it’s delicious menu. Collection times: are from 5pm – 7.30pm

To Place your Order

Website: www.lock13.ie
Facebook: www.facebook.com/Lock13Brewpub
Call: (045) 850 500
Location: Canal View, Sallins

13

Lemongrass Fusion

Naas
Lemongrass Fusion Naas

Lemongrass Fusion Naas offers a wonderful fusion of only the best Pan Asian cuisine. Located in the heart of Naas town, the food at Lemongrass Fusion is hand prepared by Asian chefs in the restaurant to ensure the highest quality and taste experience. Lemongrass fusion food to go is available all day from 12.30pm. Just collect your order in the restaurant.

Opening Hours for Collection: Mon – Thurs 4 -9pm, Fri – Sat 3 – 9.30pm,  Sun 1 – 9pm
Call:  045 881004 / 045 881005
WhatsApp your order by text: 083 4809514
Website: www.lemongrassfusion.ie
Menu
Facebook  @lemongrassfusionnaas
Location: Lemongrass Fusion Naas, Abbey Street, Naas, County Kildare.