ما هو أفضل وقت لزيارة كيلدير؟

الصيف هو الوقت الأكثر شعبية لزيارة كيلدير. خلال شهري يونيو ويوليو وأغسطس ، يزداد عدد الزوار ، حيث يصل الناس من الخارج للسفر بينما يكون الطقس أكثر دفئًا. مع الغابات والريف المورقة والمليئة بالحياة ، والمناظر الطبيعية في ازدهار كامل ، فإن الصيف هو الوقت المثالي للاستمتاع برحلات القوارب أسفل القناة ، والمشي لمسافات طويلة والاسترخاء بعد الظهر في حديقة البيرة.

إذا كنت تفضل الاستمتاع بالأيام المشمسة ، ولكن مع وجود حشود أقل ، فإن أفضل وقت للذهاب إلى كيلدير هو الربيع. من آذار (مارس) إلى أيار (مايو) ، يزداد الطقس دفئًا - لكن الحشود خفت. استكشف الأماكن الخارجية المليئة بالألوان والحياة في الأيام المعتدلة والكثير من الهواء النقي.

خلال الخريفأوشك موسم السياحة على الانتهاء ، مما يعني قضاء وقت أقل ازدحامًا في العام لاستكشاف المناظر الطبيعية البرية في كيلدير ، وربما حتى الحصول على بعض المواقع الأكثر شهرة لنفسك. يمكن أن يكون طقس الخريف نوعًا من البدل - عادة ما نحصل على بضعة أسابيع لطيفة في سبتمبر. لاحظ أن شهر أكتوبر من الناحية الإحصائية هو الشهر الأكثر رطوبة ، ولكنه أيضًا عيد الهالوين وعندما تبدأ العظمة الحقيقية لمناظر الخريف في إظهار ألوانها.

الأيرلندية الشتاء يتميز بقصر النهار والليالي الطويلة ، ولكن في الفترة التي تسبق عيد الميلاد لا يمكنك التغلب على الروح الاحتفالية في الهواء. اختتم الدفء واذهب في نزهة مبهجة ثم استرخِ مع موسوعة جينيس أمام النار في حانة مريحة.


الربيع

الربيع

قد المسيرة
متوسط ​​النهار
درجة الحرارة:
10-15 درجة مئوية (46-60 درجة فهرنهايت)

الصيف

الصيف

يونيو أغسطس
متوسط ​​النهار
درجة الحرارة:
15-20 درجة مئوية (60-70 درجة فهرنهايت)

الخريف

الخريف

سبتمبر - نوفمبر
متوسط ​​النهار
درجة الحرارة:
11-14 درجة مئوية (52-57 درجة فهرنهايت)

الشتاء

الشتاء

ديسمبر - فبراير
متوسط ​​النهار
درجة الحرارة:
5-8 درجة مئوية (40-46 درجة فهرنهايت)

When is the best time to visit Kildare?

Summer is the most popular time to visit Kildare. Over June, July and August, the number of visitors increases, as people arrive from overseas to travel while the weather is warmer. With the forests and countryside lush and full of life, and the landscape in full bloom, summer is the perfect time to enjoy boat trips down the canal, go hiking and laze away an afternoon in a beer garden.

If you would prefer to enjoy sunny days, but with fewer crowds, the best time to go to Kildare is in spring. From March to May the weather is getting warmer – but the crowds have thinned out. Explore the outdoors bustling with colour and life with mild days and plenty of fresh air.

During autumn, the tourism season is winding down, meaning a less busy time of year to explore the wild landscapes of Kildare, perhaps even getting some of the more popular spots to yourself. Autumn weather can be a bit of a wildcard – we usually get a few nice weeks in September. Note that October is statistically the wettest month, but it’s also Halloween and when the true majesty of the autumn landscape starts to show its colours.

Irish winter is characterised by short days and long nights, but in the run up to Christmas you can’t beat the festive spirit in the air. Wrap up warm and go for an exhilirating hike and then wind down with a Guinness in front of the fire in a cosy pub.


Spring

Spring

March – May
Average daytime
temperature:
10 – 15 °C (46 – 60°F)

Summer

Summer

June – August
Average daytime
temperature:
15 – 20 °C (60 – 70°F)

Autumn

Autumn

September – November
Average daytime
temperature:
11 – 14 °C (52 – 57°F)

Winter

Winter

December – February
Average daytime
temperature:
5 – 8 °C (40 – 46°F)