قائمة طعام وشراب Co Kildare النهائية - IntoKildare
تغيير حجم Harrigans
أدلة وأفكار الرحلات

قائمة طعام وشراب Co Kildare النهائية

تحولت كيلدير إلى وعاء ساخن من النكهات والاختيارات ، مع انفجار من أفضل المطاعم والبارات.

من الواضح أننا لا نستطيع سردها جميعًا هنا ولكن يمكننا أن نمنحك عددًا قليلاً فقط لوضع علامة على قائمة المجموعة الخاصة بك!

1

فايركاسل

كيلدير

 

 

عرض هذه المشاركة على Instagram

 

تم نشر مشاركة بواسطة FIRECASTLE (firecastle_kildare)

سواء أكان ذلك شوربة ووجبة غداء من نوع شطيرة أو فنجان شاي مع بعض المكافآت عبر الدردشة ، فايركاسل في كيلدير قد جعلك مغطى! نوصي بشدة بإضافة Poké Bowls اللذيذة إلى قائمة دلو الطعام أثناء تواجدك في كيلدير. يعدون بمجرد أن تجربها ستعود للمزيد ونحن نتفق بصدق!
2

أولد شبين

اثي

 

عرض هذه المشاركة على Instagram

 

منشور تم نشره بواسطة Auld Shebeen (theauldshebeenathy)


لم نتمكن من إعداد قائمة دلو طعام وشراب نهائية ولا ندرجها أولد شبين في آثي. كيف منعشة تبدو هذه؟ يتذوقون طعمًا أفضل مع البيتزا المخبوزة المصنوعة يدويًا أو أجنحة الدجاج المقرمشة الشهيرة ، فإن أولد شبين لديها كل ما تحتاجه لوجبة مثالية في الخارج.

3

فالونز

كيلكولن

هذا واحد لمحبي الجبن هناك! فالونز، لقد أضافت تجربة الطعام الممتازة الموصى بها من Kildare في Kildare مؤخرًا هذا الطبق الرائع من Burrata مع الطماطم المشمسة والطماطم المتوارثة إلى قائمة غداء يوم الأحد. لا تحتوي فالونز على مطعم رائع فحسب ، بل تحتوي أيضًا على بار رائع في الهواء الطلق ومنطقة جلوس.

4

مطعم تو كوكز وبار نبيذ

سالينز

 

عرض هذه المشاركة على Instagram

 

منشور تم نشره بواسطة TwoCooks (twocooks_sallins)

الكمال الغذائي في Sallins من قبل فريق الزوج والزوجة يعني التشبع على الضعف! تتحكم الموسمية في هذا المطعم وتملي الخضار والأطباق في القائمة ، والتي تتنوع من الأسماك الطازجة إلى الخيارات النباتية ، وكلها تقدم مع قطع من النعيم.

5

حانة Lock 13 Brew

سالينز

قفل 13

كلاسيكيات مطلقة ، قفل شنومك جلود البطاطس المقرمشة المليئة بجبن الشيدر الأحمر المذاب من دبلن ، ولحم الخنزير المقدد الأيرلندي المقرمش ، والبصل الأخضر ، وتعلوها قطعة من المايونيز بالفلفل الحلو ، كان عليها فقط إدخالها في قائمة دلو الطعام والشراب في كيلدير. تقع حانة Lock 13 Brew في سالينز ، وهي موطن لشركة Kildare Brewing Company. لماذا لا تقرن أطباقهم اللذيذة بأحد Pale Ales أو IPAs أو Lagers؟ مع منطقة رائعة لتناول الطعام في الهواء الطلق ، وجولات مصانع الجعة وتذوق البيرة ، إنها تجربة لا يمكن تفويتها!

6

ايمسير

Celbridge

 

عرض هذه المشاركة على Instagram

 

منشور تم نشره بواسطة AIMSIR (aimsir ×).

يقع هذا المطعم الحاصل على نجمتي ميشلين في المناطق المحيطة الجميلة في Cliff at Lyons في Celbridge. بقيادة الثنائي الموهوب جوردان وماكين بيش بيلي ، ايمسير حصل على نجوم ميشلان بعد أربعة أشهر فقط من إعادة الافتتاح. مع مجموعة متنوعة من الخبرات المتاحة ، لديك الخيار لاختيار أفضل ما يناسبك وأذواقك. نحن نعد بأنها تجربة لن تُنسى.

7

كننغهام

كيلدير

انطلق وتناول العشاء برفاهية في The Dining Room في Cunningham's. قائمة طعام رائعة مليئة بالأطباق التايلاندية اللذيذة بالإضافة إلى بعض الأطباق الأوروبية الكلاسيكية. لا تجعلنا نبدأ في تناول الكوكتيلات! تعد غرفة الطعام في كننغهام تجربة لا ينبغي تفويتها لجميع عشاق الطعام هناك.

8

الخبز والبيرة

Moone

 

عرض هذه المشاركة على Instagram

 

منشور تم نشره بواسطة Bread & Beer (@ breadandbeer11)

يقع في Moone High Cross Inn التاريخي الذي يبلغ من العمر 200 عام ، الخبز والبيرة هو حلم الطهي. المكان المريح المطلق مقترنًا بقائمة واسعة مع بعض الخيارات النباتية الرائعة. نوصي باستخدام قرنبيط ريزوتو للحصول على طبق نباتي لذيذ!

9

طهاة كاراج

كاراج

إذا كانت المأكولات البحرية هي الشيء الذي تفضله ، فلدينا المكان المناسب لك تمامًا. من القريدس إلى حساء الشودر والسلمون طهاة كاراج لا تفعل الأشياء بالنصف. تناول العشاء بشكل عرضي في Gastro Longue قبل الاسترخاء مع كأس من النبيذ في Cooke's Bar أو The Beer Park في أمسيات الصيف الدافئة.

10

إدوارد هاريجان وأولاده

جسر جديد

Aperol تعكر أي شخص؟ عندما يتعلق الأمر بالكوكتيلات ، من الآمن أن نقول إن إدوارد هاريجان وأولاده خبراء في حرفتهم. طعامهم هو المفضل بشدة بين السكان المحليين في كيلدير لأنهم يستخدمون أفضل المنتجات الأيرلندية المحلية لإنشاء قائمة رائعة مناسبة للعائلات ، والأعمال التجارية ، والمناسبات غير الرسمية ، والحفلات الخاصة.


تصاميمنا

أدلة أخرى قد تعجبك

Harrigans Resize
Guides & Trip Ideas

The ultimate Co Kildare food and drink bucket list

Kildare has turned into a taste bud-tastic hot pot of flavours and choice, with an explosion of top restaurants and bars.

We obviously can’t list all of them here but we can give you just a few to tick off your bucket list!

1

Firecastle

Kildare

 

Whether it’s a soup and a sandwich kind of lunch or a cup of tea with some treats over a chat, Firecastle in Kildare has got you covered! We highly recommend adding their delicious Poké Bowls to your food bucket list while in Kildare. They promise once you try it you will be back for more and we wholeheartedly agree!
2

The Auld Shebeen

Athy


We couldn’t make an ultimate food & drink bucket list and not include The Auld Shebeen in Athy. How refreshing do these look? They taste even better paired with their Handmade Stone Baked Pizza or renowned Crispy Chicken Wings, the Auld Shebeen have everything you need for the perfect meal out.

3

Fallons

Kilcullen

Here’s one for the cheese lovers out there! Fallons, Kildare’s premier Michelin recommended food experience has recently added this fabulous dish of Burrata with sundrop and heirloom tomato to their Sunday lunch menu. Fallons not only have a fabulous restaurant but also an impressive outdoor bar and seating area.

4

Two Cooks Restaurant and Wine Bar

Sallins

 

View this post on Instagram

 

A post shared by TwoCooks (@twocooks_sallins)

Food perfection in Sallins by a husband and wife team mean sated on the double! Seasonality rules in this restaurant and dictates the vegetables and dishes on the menu, which is varied from fresh fish to vegetarian options, all served with dollops of bliss.

5

Lock 13 Brew Pub

Sallins

Lock13

An absolute classic, Lock 13 Crispy Potato Skins loaded with melted Dubliner Red Cheddar, crispy Irish bacon, spring onions and topped with a dollop of sweet chilli mayo just had to make it to the food & drink bucket list of Kildare. Located in Sallins, Lock 13 Brew Pub is home to Kildare Brewing Company. Why not pair their delicious dishes with one of their Pale Ales, IPAs or Lagers? With an incredible outdoor dining area, brewery tours and beer tastings it is an experience that cannot be missed!

6

Aimsir

Celbridge

This 2 Michelin Star restaurant is located in the beautiful surroundings of Cliff at Lyons in Celbridge. Led by the talented husband and wife duo, Jordan and Majken Bech Bailey, Aimsir was awarded their Michelin Stars just four months after reopening. With a variety of experiences available, you have the option to pick the one that suits you and your tastes best. We promise it is an experience which will not be forgotten.

7

Cunningham's

Kildare

Go all out and dine in luxury in The Dining Room in Cunningham’s. A fantastic menu packed full of delicious Thai dishes as well as some European Classics. Don’t get us started on the cocktails! The Dining Room at Cunningham’s is an experience not to be missed for all foodies out there.

8

Bread & Beer

Moone

Set in the historic 200 year old Moone High Cross Inn, Bread and Beer is a culinary dream. The ultimate cozy setting paired with an extensive menu with some fabulous vegetarian options. We recommend their Cauliflower Risotto for a tasty veggie dish!

9

Cookes of Caragh

Caragh

If seafood is your thing, we have just the place for you. From prawns to chowder to salmon Cookes of Caragh don’t do things by halves. Dine casually in the Gastro Longue before cosying up with a glass of wine in Cooke’s Bar or The Beer Park on warm summer evenings.

10

Edward Harrigan & Sons

Newbridge

Aperol Sour anyone? When it comes to cocktails, it’s safe to say Edward Harrigan and Sons are experts at their craft. Their food is a firm favourite amongst locals in Kildare as they use the best of local Irish produce to create a fabulous menu suitable for families, business, casual, special events and private parties.