قرية كيلدير

تقع قرية كيلدير وسط أراضي خلابة ، وهي وجهة التسوق الفاخرة المثالية ، على بعد ساعة فقط من دبلن. ستجد صعوبة في مقاومة الإغراء مع 100 متجر من أكثر المصممين إثارة في العالم يقدمون جميعًا خصمًا يصل إلى 60٪ على سعر التجزئة الموصى به.

Kildare Village هي واحدة من 11 وجهة تسوق فاخرة في مجموعة Bicester Village Shopping Collection في جميع أنحاء أوروبا والصين ، وكلها على بعد ساعة أو أقل من بعض أكثر مدن العالم شهرة. اكتشف المطاعم الشهيرة وخدمة الكونسيرج والضيافة الحقيقية من فئة الخمس نجوم والمدخرات الرائعة.

تقع قرية كيلدير قبالة الطريق السريع M7 عند مخرج 13 ، على بعد أقل من ساعة من دبلن. قم بالقيادة واستمتع بمواقف مجانية للسيارات أو استقل خدمة القطار المباشر التي تستغرق 35 دقيقة والتي تغادر كل نصف ساعة من محطة Heuston في دبلن. زيارة IrishRail.ie لمزيد من التفاصيل حول مواعيد القطارات والعروض الخاصة. من محطة مدينة كيلدير ، استقل حافلة النقل المكوكية المجانية Kildare Village التي تلبي جميع القطارات سبعة أيام في الأسبوع. تخدم الحافلة المكوكية حدائق الأيرلندية الوطنية القريبة ومتحف الحصان عدة مرات في اليوم.

تفاصيل الإتصال

احصل على الاتجاهات
طريق نورني, مقاطعة كيلدير, R51 R265, أيرلندا.

القنوات الاجتماعية

ساعات العمل

قم بزيارة الموقع الإلكتروني لساعات العمل الموسمية. مغلق يوم عيد الميلاد.

Kildare Village

Nestled within idyllic landscaped grounds, Kildare Village is the perfect luxury shopping destination, just an hour from Dublin. You’ll find it difficult to resist temptation with 100 boutiques from the world’s most exciting designers all offering up to 60% off the recommended retail price.

Kildare Village is one of 11 luxury shopping destinations in The Bicester Village Shopping Collection across Europe and China, all an hour or less from some of the world’s most celebrated cities. Discover famous restaurants, a concierge service, true five-star hospitality and remarkable savings.

Kildare Village is just off the M7 at Exit 13 less than an hour from Dublin. Drive and enjoy free parking or take the 35-minute direct train service departing half-hourly from Dublin’s Heuston Station. Visit IrishRail.ie for more details on train times and special offers. From Kildare town station hop on the complimentary Kildare Village shuttle bus which meets all trains seven days a week. The shuttle bus services the nearby Irish National Stud Gardens and Horse Museum several times a day.

Contact Details

Get Directions
Nurney Road, County Kildare, R51 R265, Ireland.

Social Channels

Opening Hours

Visit website for seasonal opening hours. Closed Christmas Day.