أعلى عطلات تقديم الطعام الذاتي
أدلة وأفكار الرحلات

أفضل أماكن الإقامة ذاتية الخدمة في كيلدير

كان هناك ارتفاع في الإقامات حيث يتبادل المسافرون الأيرلنديون عطلاتهم في الخارج لقضاء عطلة أقرب إلى الوطن. توفر عطلات الخدمة الذاتية للزوار المرونة في تحديد الجدول الزمني للعطلات والقائمة وميزانية العطلات الخاصة بهم. تقع Kildare على بعد ساعة واحدة فقط من دبلن ، وتوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من أماكن الإقامة ذاتية الخدمة من أكواخ العطلات الفاخرة إلى النزل المخصصة وحدائق التخييم. تمنحك Here Into Kildare أفضل خيارات الخدمة الذاتية في المقاطعة:

1

نزل قلعة كيلكيا

كاسلديرموت

والفاخرة قلعة كيلكيا العقارية ومنتجع الجولف يقع في Co. Kildare ويعود تاريخه إلى عام 1180. وهو يقع على بعد ساعة واحدة فقط من دبلن ويعد معلمًا هامًا من معالم التاريخ الأيرلندي. قلعة كيلكا كان في يوم من الأيام موطن إيرلز كيلدير فيتزجيرالد ، ولكنه الآن فندق رائع مع السحر الغامض لقلعة مهيبة من القرن الثاني عشر. تم تزيين قلعة Kilkea بأناقة وأناقة خالدة ، وهي جاهزة لتقديم ترحيب أيرلندي دافئ للضيوف من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى 12 غرفة فندقية متوفرة ، توفر Kilkea Castle مساكن ذاتية الخدمة والتي تعد الحل الأمثل للعزل الذاتي مع العائلة أو مع أحد أفراد أسرته. يوجد نزل من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم متاحة جميعها مع مداخل خاصة مع إمكانية الوصول الكامل إلى أراضي المنتجع التي تبلغ مساحتها 140 فدانًا.

زيارة الموقع: www.kilkeacastle.ie
اتصل بنا  +353 59 9145600
البريد الإلكتروني info@kilkeacastle.ie

2

أشويل كوتيجيز ذاتي الخدمة

توبيرتون ، جونستاون
أشويل كوتيجيز ذاتي الخدمة

كوخ أشويل للتموين الذاتي هي ملكية 4 نجوم معتمدة من Fáilte Ireland تقع في ريف Johnstown Co. Kildare الجميل. يتسع المنزل الريفي الفاخر لستة أشخاص ويتكون من ثلاث غرف نوم داخلية ومطبخ مجهز بالكامل. يقع مكان الإقامة هذا ذو الخدمة الذاتية على بعد ثلاثة أميال فقط من مدينة Naas الصاخبة وهو قاعدة مثالية لاستكشاف مقاطعة Kildare المذهلة. إنه قريب من المتاجر والمطاعم التى تقدم خدمات الوجبات السريعة ومعالم الجذب الخارجية ومسارات السير وركوب الدراجات. استرخ في أمسية صيفية مع مدفأة مفتوحة في الكوخ واسترخي في هدوء المناظر الطبيعية الريفية أو قم بنزهة مسائية على الطرق الريفية ذات المناظر الخلابة إلى المدينة. الكوخ تشتمل أيضًا على غسالة ومجفف وغسالة أطباق وتلفزيون ملون. يتم توفير بياضات الأسرّة والمناشف مجانًا.

زيارة الموقع: www.ashwellcottage.com
اتصل بنا  045 879167
البريد الإلكتروني info@ashwellcottage.com

3

قرية روبرتستاون للعطلات

قرية روبرتستاون للعطلات

استمتع بتجربة إقامة أيرلندية حقيقية في هذا الموقع المذهل في قرية روبرتستاون للعطلات. تقع منازل Robertstown Self Catering Cottages المطلة على القناة الكبرى في قرية روبرتستاون الهادئة بالقرب من ناس في مقاطعة كيلدير في إيرلاندس ميدلاندز ومنطقة الساحل الشرقي. هناك الكثير من الأشياء المثيرة التي يمكنك القيام بها ورؤيتها هنا في كيلدير. استمتع بالمشي ولعب الجولف وصيد الأسماك وبوارج القناة والمنازل الأيرلندية الرائعة والحدائق وغير ذلك الكثير على عتبة داركم. يقع مكان الإقامة على بعد ساعة واحدة فقط بالسيارة من مطار دبلن وموانئ عبارات Dublins. في بيوت عطلات روبرتستاون ذاتية الخدمة يستمتع الضيوف بإطلالات خلابة على ريف أيرلندا. تتمتع المنطقة بمناظر طبيعية رائعة وفريدة من نوعها من سهول كوراغ إلى مستنقع ألين. هذا هو المكان المثالي لقضاء العطلات العائلية أو الإجازات الرومانسية أو لم شمل الأسرة. مع وجود عدة كيلومترات من مسارات سحب القناة للتعرج سيرًا على الأقدام ، وجولة كبيرة للقيادة أو الراحة بسهولة على كرسي بار ، فإن روبرتستاون هو المكان المناسب لك. يتم توفير سلة ترحيبية للضيوف وقسائم الخصم وقسائم الامتياز لمناطق الجذب المحلية ، بالإضافة إلى بطاقات الخصم لكبار الشخصيات لـ Kildare Village & Newbridge Silverware.

التفاصيل: هذه المنازل الريفية ذاتية الخدمة تتسع لـ 5 ضيوف كحد أقصى في كل منزل ريفي. الحد الأدنى للإقامة 5 ليالٍ خلال موسم الصيف.
الأسعار: يونيو / يوليو / أغسطس لهذه الفترة هو 550 يورو

زيارة الموقع: www.robertstownholidayvillage.com
البريد الإلكتروني info@robertstownholidayvillage.com
اتصل بنا  045 870 870

4

ابق بارو بلوواي

موناسترفين
ابق بارو بلوواي في الخارج
ابق بارو بلوواي في الخارج

يقع مكان الإقامة هذا ذو الخدمة الذاتية في قلب Monasterevin ، وكان في الأصل إسطبلًا عمره 150 عامًا تم تجديده بشكل جميل لتلبية احتياجات الضيوف. استكشف المنطقة المحلية التي تقدم مسارات ومسارات مختلفة. المنزل المثالي بعيدًا عن المنزل. يحتوي كل Stable على مطبخ / مساحة معيشة مريحة في الطابق الأرضي ، وحمام وغرفة نوم في الطابق الأول مع سرير مزدوج. تم تجهيز الوحدات بثلاجة وآلة لصنع قهوة نسبرسو وغلاية وميكروويف ومجفف شعر وتلفزيون ، لذلك يمكن للزوار الحصول على كل شيء لإقامة مريحة وهادئة. يمكن للزوار أيضًا الاستفادة من مواقف السيارات المجانية في الشارع طوال فترة إقامتهم.

إذا كنت تبحث عن إقامة مع سحر ورقي على بعد دقائق فقط من أفضل وجهات كيلدير ، فاحجز غرفة مع Stay Barrow Blueway اليوم.

5

الإقامة في ساحة بيلان لودج

اثي
الإقامة في ساحة بيلان لودج

منازل عطلات التموين الذاتي بيلان لودج جزء من ملكية بيلان هاوس الرائعة. تقع بيوت العطلات في ساحة الفناء التاريخية للعقار التي تم تجديدها ، وتوفر أماكن إقامة مريحة بالقرب من بيت المزرعة الرئيسي الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر. الحوزة غارقة في التاريخ القديم ويمكنك العثور على ringfort القديم و Millrace الأصلي في نزهة عبر مكان الإقامة. يُعتقد أن Ebenezer Shackleton قام بتحويل آخر 17 متر من Millrace من نهر Greese إلى المجرى القريب. تحتوي جميع نزل Self Catering على تدفئة مركزية ومواقد تعمل بالوقود الصلب ، وقد تم تزيين كل نزل بعناية وبشكل فردي مما يمنح إحساسًا دافئًا وعائليًا ومعاصرًا. استمتع بالمشي عبر ريف كيلدير الجميل البكر وانطلق في نزهة على الطريق إلى Moone High Crosse Inn لتناول غداء لذيذ في الخبز والبيرة. هناك أربعة أكواخ فناء متاحة للإيجار ، مع نزل بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بأحجام وتصميمات مختلفة.

زيارة الموقع: www.belanlodge.com
اتصل بنا  059 8624846
البريد الإلكتروني info@belanlodge.com

6

الغرف في Firecastle

كيلدير
فاير كاستل 6
فاير كاستل 6

الغرف في Firecastle يتيح للزوار فرصة الإقامة في إحدى غرف الضيوف المزينة بشكل جميل والتي يطل العديد منها على كاتدرائية St Brigid الشهيرة. حصل Firecastle على اسمه من الممر الذي يمتد بين العقار وكاتدرائية "Firecastle Lane" الذي يشير إلى حريق St Brigid الذي ظل مشتعلًا بشكل دائم.

تم تزيين غرف الضيوف العشر البوتيك إما باللون الوردي الفاتح أو البط البري العميق. تغمر الأسقف العالية والنوافذ الصورة المبنى بالضوء الطبيعي.

يمكن للضيوف الاستفادة من خصم 10٪ على العناصر المشتراة في متجر Firecastle القريب. إذا كنت ترغب في بعض العلاجات بالتجزئة ، فسيحصل الضيوف أيضًا على 10٪ في منفذ البيع بالتجزئة في قرية كيلدير!

7

كونينهام

كيلدير
كننغهامز أوف كيلدير السكن 12
كننغهامز أوف كيلدير السكن 12

في كانينغهام يوفر مكان إقامة بوتيكي يقع في وسط مدينة كيلدير. إذا كنت تبحث عن إقامة مع سحر ورقي على بعد دقائق فقط من أفضل وجهات كيلدير ، فاحجز غرفة معهم اليوم!


تصاميمنا

أدلة أخرى قد تعجبك

Guides & Trip Ideas

The Best Self-Catering Accommodation in Kildare

There has been a rise in staycations as Irish travellers swap holidays abroad for a break closer to home. Self -catering holidays offer visitors the flexibility to set their own holiday timetable, menu and vacation budget. Situated only an hour from Dublin, Kildare offers a huge variety of self-catering accommodation from luxury holiday cottages, to bespoke lodges and camping parks. Here Into Kildare gives you the county’s top self-catering options:

1

Kilkea Castle Lodges

Castledermot

The luxurious Kilkea Castle Estate & Golf Resort is located in Co. Kildare and dates back to 1180. It is located just one hour from Dublin and is an important landmark of Irish history. Kilkea Castle was once the home of the FitzGerald’s, Earls of Kildare, but today it is now a wonderful hotel with the mystical charm of a 12th Century majestic Castle. Decorated in timeless sophistication and style Kilkea Castle is ready to extend a warm Irish welcome to guests from around the globe. As well as the 140 hotel rooms available, Kilkea Castle offer Self Catering Lodges which are the perfect solution for Self Isolation with family or a loved one. There are two and three bedroom lodges available all with private entrances and with full access to the Resort’s 180-acre grounds.

Visit: www.kilkeacastle.ie
Call: +353 59 9145600
Email: info@kilkeacastle.ie

2

Ashwell Cottages Self Catering

Toberton, Johnstown
Ashwell Cottages Self Catering

Ashwell Self Catering Cottage is a 4 star rated Fáilte Ireland approved property located in the beautiful countryside of Johnstown Co. Kildare.  The luxurious cottage sleeps six people and consists of three ensuite bedrooms and a fully equipped kitchen. This self catering accommodation is only three miles from the bustling town of Naas and is the perfect base for exploring the stunning county of Kildare. It is close to shops, restaurants offering take away services, outdoor attractions and walking and cycling trails. Cosy up on a summer evening with an open fire in the cottage and relax in the serenity of the rural landscape or take a walk an evening walk on scenic country roads into town. The cottage also includes a washing machine and dryer, dishwasher and colour TV. Bed linen and towels supplied free of charge.

Visit: www.ashwellcottage.com
Call: 045 879167
Email: info@ashwellcottage.com

3

Robertstown Holiday Village

Robertstown Holiday Village

Enjoy a truly Irish stay experience in this stunning location at Robertstown Holiday Village. Situated overlooking the Grand Canal, Robertstown Self Catering Cottages are located in the tranquil village of Robertstown, near Naas in County Kildare on Irelands Midlands and East Coast region. There are so many exciting things to do and see in here in Kildare. Enjoy Walking, golfing, fishing, canal barges, great Irish houses, gardens & more all on your doorstep. The accommodation is only a one hour drive from Dublin airport, Dublins ferry ports. In Robertstown Self catering holiday homes guests experience stunning views of rural Ireland. The area has outstanding and unique landscapes from The Plains of the Curragh to the Bog of Allen. This is the perfect for family holidays, romantic getaways or family reunions. With many kilometers of Canal tow paths to meander on foot, a grand tour to drive or rest easy on a bar stool, Robertstown is the place to be. A welcome hamper is provided for guests and discount and concession vouchers for local attractions are available, as well as VIP discount cards for Kildare Village & Newbridge Silverware.

Details: These self catering cottages sleep 5 guests maximum in each cottage. Minimum stay is 5 nights during the summer season.
Rates: June/July/August for this period is €550

Visit: www.robertstownholidayvillage.com
Email: info@robertstownholidayvillage.com
Call: 045 870 870

4

Stay Barrow Blueway

Monasterevin
Stay Barrow Blueway Outside
Stay Barrow Blueway Outside

This self catering accommodation is in the heart of Monasterevin, it was originally a 150 year old stable which has been beautifully renovated to cater for guests. Explore the local area which offers different walks and trails. The ideal home away from home. Each Stable has a cosy ground floor kitchen/living space, bathroom and first-floor loft bedroom with double bed. The units are equipped with a fridge, Nespresso coffee machine, kettle, microwave, hairdryer and TV, so visitors have everything for a comfortable, relaxing stay. Visitors can also avail of free on-street parking throughout their stay.

If you’re looking for accommodation with charm and sophistication just minutes away from Kildare’s top destinations, book a room with Stay Barrow Blueway today.

5

Belan Lodge Courtyard Accommodation

Athy
Belan Lodge Courtyard Accommodation

Belan Lodge Self Catering Holiday Homes are part of the magnificent Belan House estate. Located in the  renovated historic courtyard of the estate the holiday homes offer cosy accommodation near the main 17th century farmhouse. The estate is steeped in ancient history and you can find an old ringfort and an original Millrace on a stroll through the property. It is thought that Ebenezer Shackleton diverted the last 300m of the Millrace from the River Greese to the nearby stream. The Self Catering Lodges all have central heating and solid fuel stoves and each lodge has been thoughtfully and individually decorated giving a warm and homely, yet contemporary feel. Enjoy walks through beautiful unspoilt Kildare countryside and take a ramble down the road to the Moone High Crosse Inn for a delicious lunch by Bread and Beer. There are four Courtyard Lodges available to rent, with both one and two bedroom lodges available in different sizes and layout.

Visit: www.belanlodge.com
Call: 059 8624846
Email: info@belanlodge.com

6

The Rooms at Firecastle

Kildare
Firecastle 6
Firecastle 6

The Rooms at Firecastle offer visitors the opportunity to stay in one of our beautifully decorated guest rooms many of which overlook the famous St Brigid’s Cathedral. Firecastle gets its name from the lane that runs between the property and the Cathedral “Firecastle Lane” which refers to the fire St Brigid kept perpetually alight.

The 10 boutique guest rooms are decorated in either a blush pink or a deep teal. High ceilings and picture windows flood the building with natural light.

Guests can avail of a 10 % discount on items purchased in the Firecastle store located nearby. If you fancy some retail therapy then guests are also given a 10% in the Kildare Village retail outlet!

7

Cunninham's

Kildare
Cunninghams Of Kildare Accomodation 12
Cunninghams Of Kildare Accomodation 12

Cunningham’s offers boutique accommodation located in the centre of Kildare Town. If you’re looking for accommodation with charm and sophistication just minutes away from Kildare’s top destinations, book a room with them today!