شواء
أدلة وأفكار الرحلات

أساسيات الشواء الصيفية في كيلدير

يأتي ذلك الوقت من العام سريعًا حيث تنتشر رائحة حفلات الشواء في الهواء وينتشر العامل 50 بسخاء. نحن في Into Kildare نعلم أن الشمس يمكن أن تأتي وتذهب بسرعة كبيرة ، لذلك عندما تكون هناك فرصة لإخراج الشواء ، عليك أن تتصرف بسرعة. لهذا السبب ، قمنا بإعداد قائمة خاصة بك لجميع أساسيات الشواء في كيلدير والتي تتميز بجودة عالية وتوفر لك التوتر عندما تشرق الشمس.

1

مركز حديقة جونستاون

ناس

أول الأشياء أولاً ، تحتاج إلى حفلة شواء. لا تنظر إلى أبعد من الأعمال التي تملكها وتديرها العائلة ، مركز حديقة جونستاون تقع في ضواحي ناس. لديهم مجموعة واسعة من الخيارات عرض لذلك أنت متأكد من العثور على الشخص المثالي لك. بالإضافة إلى بعض حفلات الشواء الرائعة ، لديهم أيضًا أفران بيتزا أيضًا!

2

جزارين نولان

كيلكولن

 

عرض هذه المشاركة على Instagram

 

تم نشر مشاركة بواسطة Nolan Butchers (nolansofkilcullen)

يُعد Nolan of Kilcullen مفضلًا لدى السكان المحليين في كيلدير ، ويفتخرون بمنتجاتهم المحلية الجيدة والجودة. تأكد من التقاط جميع المكونات الخاصة بك من أجل الشواء الخاص بك في Nolan وإبهار جميع ضيوفك ببعض الأطعمة الرائعة من Kildare.

3

البجع على الأخضر

 

عرض هذه المشاركة على Instagram

 

منشور تم نشره بواسطة SwansOnTheGreen (swansonthegreen)

يمكننا أن نتفق جميعًا على أن أفضل جزء من حفلة الشواء غالبًا ما يكون الجوانب والسلطات. البجع مشهورون بلفائف خبز العجين المخمر الطازج اليومية والمعجنات الرقيقة والكعك حتى لا ننسى قائمة الأطعمة الشهية والسلطات الرائعة.

4

فايركاسل

 

عرض هذه المشاركة على Instagram

 

تم نشر مشاركة بواسطة FIRECASTLE (firecastle_kildare)

دعنا نتخلص من أنسجة العنكبوت من تلك الشواء! تقدم Firecastle مجموعة مختارة صيفية شهية تشمل:
البرغر والكعك
🔥 شرائح لحم البطن مع الأناناس
🔥 أسياخ دجاج تيكا
🔥 أسياخ القريدس وكوريزو
🔥 بطاطس رومسكو للأطفال
🔥 أسافين البطاطا الحلوة
أسياخ حلومي هريسة
وأكثر بكثير!!

5

شركة نود واين

 

عرض هذه المشاركة على Instagram

 

منشور تم نشره بواسطة Into Kildare (intokildare)

عندما تشرق الشمس ، من الضروري تناول مشروب منعش للاستمتاع بالخارج. شركة نود واين متخصصون في كل شيء من النبيذ ويقدمون كل تلميحات ونصائح تذوق يمكنك إقناع أصدقائك وعائلتك في حفلة الشواء الخاصة بك! كما أنها توفر بعض صفقات الحالة الرائعة حتى تتمكن من تقديم نبيذ رائع لن يكسر البنك. كما أنها توفر الكثير من النبيذ غير الكحولي ، لذلك هناك حقًا شيء ما للجميع.


تصاميمنا

أدلة أخرى قد تعجبك

Bbq
Guides & Trip Ideas

Summer BBQ Essentials in Kildare

That time of year is coming around fast where the smell of barbeques is lingering in the air and the factor 50 is lashed on generously. Here at Into Kildare we know the sun can come and go very quickly so when there’s an opportunity to whip out the barbeque, you have to act fast. Because of this, we have created your go to list for all BBQ essentials in Kildare which are of premium quality and saves you the stress when the sun shines.

1

Johnstown Garden Centre

Naas

First things first, you need your barbeque. Look no further than family owned and run business, Johnstown Garden Centre located on the outskirts of Naas. They have a vast selection on offer so you are sure to find the perfect one for you. As well as some fantastic barbeques, they also have pizza ovens too!

2

Nolan's Butchers

Kilcullen

A firm favourite amongst locals in Kildare, Nolan’s of Kilcullen pride themselves for their good quality good and local produce. Be sure to pick up all your ingredients for your barbeque in Nolan’s and impress all your guests with some fantastic food from Kildare.

3

Swans on the Green

We can all agree that the best part of a barbeque is often the sides and salads. Swans are renowned for their made fresh everyday sourdough bread rolls, delicate pastries and cakes and lest we forget their impressive deli and salad counter.

4

The Nude Wine Company

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Into Kildare (@intokildare)

When the sun shines, a refreshing drink to enjoy outside is an essential. The Nude Wine Company are specialists in all things wine and provide all tasting hints and tips you can impress your friends and family at your barbeque! They also offer some brilliant case deals so you can provide great wine that won’t break the bank. They also offer lots of non alcoholic wines so there is truly some thing for everyone.