مغامرة ريدهيلز - IntoKildare

مغامرة ريدهيلز

اهرب من الأمور العادية مع قضاء يوم في الخارج في Redhills Adventure Kildare. يقع على بعد 5 كم فقط من قرية كيلدير ، و 30 دقيقة من نيولاندز كروس في دبلن وأقل من ساعة واحدة من أثلون وكيلكيني وكارلو ، أصبحت Redhills سريعًا "أمرًا لا بد منه" مع الأشخاص الذين يسافرون في جميع أنحاء أيرلندا للزيارة / اللعب معهم.

تهدف Redhills Adventure (لا يقصد التورية) إلى أن تقدم لك يومًا مليئًا بالإثارة مع مجموعة من الأنشطة المختلفة عن المعتاد والممتعة والآمنة. الأنشطة هي مغامرة على الأرض ومناسبة لجميع مستويات اللياقة والاهتمامات. تختلف التجربة اعتمادًا على عمر الفرد أو نوع النشاط على سبيل المثال تحدي بناء الفريق حيث تكون مجموعة المهارات العقلية مطلوبة مقابل نشاط العلامة حيث يتطلب مجهودًا بدنيًا.

اختر مغامرتك من أنشطة العلامات منخفضة التأثير لاستهداف المتعة في النطاقات أو تحقق من دورة الهجوم وأنشطة بناء الفريق. ليس هناك مجموعة؟ بدون خبرة؟ لا معدات؟ لا مشكلة. Redhills Adventure Kildare يلبي احتياجات الأفراد وكذلك المجموعات من 8 إلى 150 مشاركًا للأعمار من 8 سنوات فما فوق!

مفتوح طوال العام ، من الاثنين إلى الأحد للحجوزات الجماعية لثمانية أشخاص أو أكثر ويمكن للأفراد الانضمام إلى جلسات الألعاب المفتوحة في نهاية كل أسبوع حتى لا تحتاج إلى مجموعة.

هدف Redhills Adventure هو أن يترك عملاؤهم شعورًا بالرضا لأنهم قضوا يومًا ممتعًا مليئًا بالمغامرة ومليئًا بالأدرينالين والذي يناسب قدراتهم أو مهاراتهم أو مستوى المشاركة المطلوب.

ريدهيلز مغامرة يلبي احتياجات -

• العائلات والأصدقاء وأعياد الميلاد (7+ والكبار)

• الجولات المدرسية (8-12 سنة)

• الأيل والدن

• بناء الشركات والفريق

• عشاق الهوايات (12 عامًا +)

• الرياضة والشباب - الكشافة والمرشدون ، المجموعات المحرومة ، شراكة كيلدير الرياضية ، GAA ، كرة القدم ، فرق الرجبي قبل المواسم.

القنوات الاجتماعية

ساعات العمل

من الإثنين إلى الأحد: 10 صباحًا - 5 مساءً

Redhills Adventure

Escape the Ordinary with a day out at Redhills Adventure Kildare. Located only 5kms from Kildare Village, 30 mins from Newlands Cross in Dublin and under 1 hour from Athlone, Kilkenny and Carlow, Redhills are fast becoming a ‘must do’ with people traveling all over Ireland to visit/game with them.

Redhills Adventure aims (no pun intended) to offer you an action-packed day out with a range of different to the norm, fun and safe activities. Activities are land based soft adventure that are suitable for all fitness levels and interests.  The experience differs depending on the age of the individual or type of activity for example a team building challenge where a mental skillset is required versus a tag activity where physical exertion is required.

Choose your adventure from low impact tag activities to target fun at the ranges or check out the assault course and team building activities. No group? No experience? No gear? No problem. Redhills Adventure Kildare caters for individuals as well as groups from 8 to 150 participants for ages 8 and up!

Open all year-round, Monday to Sunday for group bookings for eight or more and individuals can join open tag gaming sessions every weekend so you don’t need a group.

Redhills Adventure’s goal is that their customers leave feeling satisfied they have had a fun, adventurous, adrenalin fuelled day that suited their ability, skillset or desired level of participation.

Redhills Adventure Caters for –

• Families, Friends, Birthdays (7+ and adults)

• School Tours (8-12 years)

• Stag and Hen

• Corporate and Team building

• Hobby Enthusiast (12 years +)

• Sport and Youth – Scouts and Guides, Disadvantaged Groups, Kildare Sports Partnership, GAA, Soccer, Rugby teams pre-seasons.

Contact Details

Get Directions
County Kildare, Ireland.

Social Channels

Opening Hours

Mon - Sun: 10am - 5pm