كيلدير للعناية الذاتية - IntoKildare

تغلب على كآبة الشتاء ودلل نفسك باستراحة مدللة في كيلدير

مع حلول الأمسيات الطويلة المظلمة ويبدأ الطقس في البرودة وبؤسًا بشكل متزايد ، من الطبيعي أن تشعر ببعض الكآبة الموسمية. إذا كنت محظوظًا بما يكفي للحصول على بعض الإجازة السنوية المتبقية لبقية العام ، فهذا هو الوقت المثالي للتفكير في استراحة نفسك لكسر الانتقال بين الخريف والشتاء ومنح نفسك شيئًا تتطلع إليه .

عندما يتعلق الأمر بإجازات السبا والتسوق وبعض الوجبات الخفيفة اللذيذة والتدليل بشكل عام من أعلى الطلبات ، فإن Kildare مليئة بالخيارات في جميع الفئات - سواء كنت بحاجة إلى 24 ساعة أو يومين ، ستجد مجموعة من الخيارات لتناسب كلاً من يومياتك وميزانيتك. لذا استمر ، دلل نفسك ، أنت تستحق ذلك!

1

اطلع

بيت الكرتون ماينوث لطالما اعتُبرت إحدى تجارب الفنادق الفاخرة الفاخرة في أيرلندا ، ولحسن الحظ ، فقد حصلوا على باقة سبا لليلة واحدة في الوقت الحالي ستتيح لك تجربة الفندق والمنتجع الصحي في كل مجده.

تتضمن هذه الحزمة إقامة ليلة واحدة في إحدى غرف نوم فيرمونت بسرير كينج مع وجبة إفطار مجانية يتم تقديمها في غرف تناول الطعام في المنزل في ذلك الصباح. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على علاج سبا لمدة 55 دقيقة في Carton House Spa and Wellness الذي تم تجديده حديثًا مع إمكانية الوصول إلى مرافق العافية الرائعة قبل العلاج أو بعده.

بعد الانتهاء من كل الاسترخاء والاسترخاء ، يضم المنتجع الممتد الذي تبلغ مساحته 1,100 فدان عددًا من مسارات المشي وركوب الدراجات ذاتية التوجيه وملاعب التنس وصيد الأسماك والصيد بالصقور والجولف - هناك حقًا شيء للجميع في Carton House.

تشمل خيارات عطلات السبا الرائعة الأخرى في كيلدير آثي فندق كلانارد كورت التي تحتوي أيضًا على سبا Revive Garden وغرف التجميل التي تم تجديدها حديثًا مع عدد من باقات السبا المتاحة على موقع الويب الخاص بهم.

إذا كنت أقرب إلى Naas ولكنك تبحث عن ملاذ ريفي مع إطلالات على ريف كيلدير الجميل - فندق Killashee House هو خيار رائع آخر مع مرافق ترفيهية على أحدث طراز و 18 غرفة سبا فاخرة

بمجرد حصولك على العلاج الملكي وتشعر بالانتعاش - فلماذا لا تضغط على المتاجر وتنغمس في القليل من العلاج بالتجزئة!؟

2

تسوق

المتاجر 3

أيًا كان ما ترغب في الإطلاع عليه عند زيارتك للمحلات التجارية ، فإن Kildare قد غطيتك ، من مراكز التسوق ، ومراكز الحدائق ، والأشياء اليدوية المصممة حسب الطلب ، والمعارض الفنية ، وخيارات الطعام الذواقة لأخذها إلى المنزل - كل ذلك هنا.

مركز تسوق وايت ووتر : يقع في نيوبريدج ، وهو أحد أكبر مراكز التسوق الإقليمية في أيرلندا ويضم ما يصل إلى 70 متجرًا للتصفح منها

قرية كيلدير: على الرغم من أنه لا يحتاج إلى مقدمة ، إلا أنه من الآمن أن نقول إن قرية كيلدير هي موطن للأسلوب الفاخر بأسعار معقولة في أيرلندا. تقع في مدينة كيلدير ، إنها المحطة المثالية لاختيار صفقة مصمم في أي واحد من متاجرهم المائة.

قرية كروكستاون كرافت : قرية Athy's Crookstown Craft هي عبارة عن مركز للفنون والحرف وتضم منفذًا للفخار والشوكولاتة والهدايا ، بالإضافة إلى استوديو للفنون والخط وتصميم البطاقات - إنه محبوب كثيرًا من قبل الحرفيين الذين يبحثون عن بعض العناصر الفريدة لأخذها إلى المنزل كهدايا تذكارية.

نيوبريدج الفضيات : حتى إذا لم تكن تشتري - ستجد الكثير من الخيارات للتصفح في Newbridge Silverware. بالإضافة إلى متجرهم الرئيسي ، فإنه يستضيف أيضًا متحف أيقونات Style and the Craft Factory وكلاهما مفتوحان للجولات سيرًا على الأقدام. بشكل منفصل ، يُنصح بشدة بمقهى Domo Emporium إذا كنت تبحث عن مكان لتناول الغداء أو تناول حلوى أو مجرد شاي أو قهوة على الطراز القديم.

معرض فنون كيلكوك:  سيحب عشاق معرض الفن هذا المعرض الحميمي في Killcock الذي يتميز بلوحات رائعة ومنحوتات ومطبوعات لجميع الأسماء الرائدة في الفن الأيرلندي.

مركز حديقة جونستاون: سيكون الزوار ذوو الأصابع الخضراء في عنصرهم وهم يتجولون حول أكبر مجموعة نباتات ومتجر حدائق في أيرلندا. بمجرد الانتهاء ، يمكنك أيضًا الجلوس والاستمتاع بفنجان في المقهى الموجود في الموقع.

3

وجبات خفيفة

غرف الشاي الفيكتوري

تحتوي غرف الشاي الفيكتوري في Maynooth على مجموعة رائعة من الكعك والغداء والقهوة المحمصة يدويًا. مفتوح لخيارات الوجبات السريعة من الثلاثاء - الأحد - يمكنك أيضًا الجلوس في فناء المنزل إذا كنت تبحث عن نقطة توقف سريعة.

قفل 13 حانة الجعة

منتجات من مصادر محلية وبيرة حرفية عالية الجودة ، Lock 13 Brewpub هو الرائد في Maynooth ويوصى به بشدة لتناول الغداء إذا كنت في المنطقة.

طهاة كاراج

تقع Cookes of Caragh في Naas ، وهي شركة عريقة في صناعة الضيافة حيث تعمل منذ أكثر من 50 عامًا. إنه خيار رائع آخر للغداء / تناول الطعام ، ولكن إذا كان الجو يأخذك ، فقد أثبتت قائمة الكوكتيل أيضًا أنها تحظى بشعبية كبيرة بين الزوار ... ..

هارتس كيلدير

يقع مطعم Harte's of Kildare الحائز على العديد من الجوائز في وسط مدينة Kildare وهو مكان جميل ومريح يقدم طعامًا رائعًا مع التركيز على المنتجات المحلية. إذا كنت تتوقف فقط ، فلديهم أيضًا عرض لذيذ رائع

نزل قطرة الندى وبيت الجعة

خيار آخر رائع لتناول الطعام في Kill قبالة M7 ، حصل The Dew Drop Inn مرة واحدة على جائزة أفضل حانة في Kildare وظهر أيضًا في توصيات Paolo Tulio's Taste of Ireland.

لمزيد من المعلومات حول الخيارات المذكورة أعلاه ، انقر فوق الروابط أدناه!

خيارات فندق السبا في كيلدير

التسوق في كيلدير

الطعام والوجبات الخفيفة


تصاميمنا

أدلة أخرى قد تعجبك

Guides & Trip Ideas

Kildare for Self-Care

Beat the winter blues and spoil yourself with a pamper break in Kildare

As the long, dark evenings draw in and the weather starts to get colder and increasingly more miserable, it’s normal to feel some seasonal blues. If you’re lucky enough to have some annual leave left over for the rest of the year, it’s the perfect time to consider a treat yo’ self break away to break up the transition between autumn and winter and give yourself something to look forward to.

When it comes to spa breaks, shopping, a few delectable snacks and generally pampering of the highest order, Kildare is packed with options across all categories – whether you need 24 hours, or a couple of days, you’ll find a host of options to suit both your diary and budget. So go on, spoil yourself, you deserve it!

1

Stay

Maynooth’s Carton House has long been regarded as one of Irelands’ premium luxurious hotel experiences, and as luck would have it, they’ve got an overnight spa package at the moment that will allow you to experience the hotel and spa in all of its glory.

This package includes an overnight stay in one of the Fairmont King Bedrooms with a complimentary breakfast served in the dining rooms of the House that morning. In addition to this, you’ve got a 55 -minute spa treatment at the newly refurbished Carton House Spa and Wellness with access to the gorgeous wellness facilities before or after the treatment.

After you’ve finished all the relaxing and unwinding, the extensive 1,100- acre resort has a number of self-guided walking and cycling trails, tennis courts, fishing, falconry and golf – there really is something for everyone at Carton House.

Other great spa getaway options in Kildare include Athy’s Clanard Court Hotel which also has the newly refurbished Revive Garden Spa and Beauty Rooms with a number of spa packages available on their website.

If you’re closer to Naas but seeking a country escape with views of Kildare’s beautiful countryside – Killashee House Hotel is another great option with state of the art leisure facilities and 18 luxurious spa rooms

Once you’ve had the royal treatment and you’re feeling refreshed – why not hit the shops and indulge in a bit of retail therapy!?

2

Shop

Whatever it is that you like to peruse when you’re hitting the shops, Kildare has you covered, from shopping centres, garden centres, bespoke craft items, art galleries, gourmet food options to take home – it’s all here.

Whitewater Shopping Centre : Located in Newbridge, it’s one of the largest regional shopping centres in Ireland and has up to 70 stores to browse from

Kildare Village: While it needs no introduction, it’s safe to say Kildare Village is the home of affordable but luxurious style in Ireland. Located in Kildare Town, it’s the perfect stop to pick yourself up a designer bargain in any one of their 100 boutiques.

Crookstown Craft Village : Athy’s Crookstown Craft Village is something of an arts and crafts hub and features a pottery, chocolate and gift outlet, in addition to an art, calligraphy and card design studio – it’s much loved by craftspeople looking for some unique items to take home as souvenirs.

Newbridge Silverware : Even if you’re not buying – you’ll find lots of options to browse at Newbridge Silverware. In addition to their flagship store, it also plays host to the Museum of Style Icons and the Craft Factory which are both open for walking tours. Separately, the café, Domo Emporium, is HIGHLY recommended if you’re looking for a spot of lunch, a sweet treat, or just an old-fashioned tea or coffee.

Kilcock Art Gallery:  Art gallery enthusiasts will love this intimate gallery in Killcock that features fine paintings, sculpture and prints by all the leading names in Irish art.

Johnstown Garden Centre: Green fingered visitors will be in their element having a wander around Ireland’s largest plant selection and garden store. Once you’ve finished, you can also sit down and enjoy a cuppa in the on-site café.

3

Snacks

Victorian Tea Rooms

Maynooth’s Victorian Tea Rooms have a brilliant selection of cakes, lunch and their very own hand roasted coffee. Open for take-out options from Tuesday – Sunday – you can also sit in their courtyard if it’s a quick pitstop you’re looking for.

Lock 13 Brewpub

Locally sourced produce and quality craft beers aplenty, Lock 13 Brewpub is a flagship in Maynooth and is highly recommended for a lunch stop if you’re in the area.

Cookes of Caragh

Situated in Naas, Cookes of Caragh is long-established in the hospitality industry as it’s been operating over 50 years. It’s another great lunch / dining option, but if the mood takes you, the cocktail menu has also proved extremely popular with visitors…..

Hartes of Kildare

Multi-award-winning gastropub Harte’s of Kildare located in the middle of Kildare Town is a lovely cosy spot serving up great food with a focus on local produce. If you’re only stopping by, they also have a great deli offering

The Dew Drop Inn and Brewhouse

Another brilliant gastropub option in Kill just off the M7, The Dew Drop Inn once held the prestigious Best Gastropub in Kildare accolade and has also appeared on Paolo Tulio’s Taste of Ireland recommendations.

For more information on the options mentioned above, click the links below!

Spa hotel options in Kildare

Shopping in Kildare

Food and snacks