أدلة وأفكار الرحلات

الهروب الكبير (البالغ) إلى شركة كيلدير

في بعض الأحيان ، يتمتع أطفالنا بحياة اجتماعية أكثر منا ، حيث نقضي جميع عطلات نهاية الأسبوع في قيادتهم إلى الحفلات والمناسبات.

في بعض الأحيان ، من الجيد أن يتصرف الكبار مثل الأطفال الكبار.

في بعض الأحيان - يستغرق وقتًا بعيدًا مع ملاذ للكبار في كيلدير.

قمنا بتجميع قائمة بالأماكن الفاخرة للإقامة مع الكثير من الأنشطة القريبة لإبقائك شابًا في قلبك وخالٍ من التوتر لبضعة أيام على أي حال.

1

فايركاسل

بلدة كيلدير

 

عرض هذه المشاركة على Instagram

 

تم نشر مشاركة بواسطة FIRECASTLE (firecastle_kildare)

يقع هذا الوافد الجديد من Kildare في وسط مدينة Kildare المليئة بالمحلات التجارية والمشي وأي شيء آخر في قائمة أمنياتك في عطلة نهاية الأسبوع. مع غرف مذهلة على طراز البوتيك ، بعضها يطل على كاتدرائية سانت بريجيدإنه المكان المثالي للراحة والاسترخاء.

عندما يكون لديك الكثير من الحلويات الفاخرة ، وكلها مصنوعة في الموقع ، فهناك الكثير لتفعله في مكان قريب بما في ذلك بعض العلاجات بالتجزئة في قرية كيلدير، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من فايركاسل. الهروب من المألوف في مغامرة ريدهيلز، على بعد 5 دقائق بالسيارة ، حيث يمكنك الاختيار من بين رياضات المغامرة الناعمة المناسبة لجميع الأعمار والقدرات. أو احصل على رفرفة كبيرة لنفسك مقابل رهان أكيد على مضمار Curragh، التي تبعد عشر دقائق فقط وهي موطن لبعض مهرجانات السباقات الكبرى في البلاد.

2

فندق Keadeen

جسر جديد

 

عرض هذه المشاركة على Instagram

 

تم نشر مشاركة بواسطة The Keadeen Hotel (thekeadeenhotel)

يقول هذا المكان ذو الأربع نجوم إنه أطول فندق مدار عائليًا في كيلدير ، ويضم 71 غرفة نوم ومؤتمرات ومناسبات ومآدب وأجنحة زفاف واسعة النطاق.

إذا كنت ترغب في مغادرة المناطق المحيطة بالفندق ، إذا كنت ترغب في ذلك ، فإن أماكن الجذب القريبة تشمل مركز تسوق وايت ووتر المكان الذي تتسوق فيه حقًا حتى تسقط مع العلاج الرئيسي للبيع بالتجزئة. وخذ في زيارة إلى متحف نيوبريدج للفضيات للأيقونات التي تضم المشغولات اليدوية من النجوم بما في ذلك مايكل جاكسون وفرقة البيتلز ومارلين مونرو وغريس كيلي. تم تسمية المتحف ضمن أفضل خمس مناطق جذب سياحي مجانية في أيرلندا.

بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى الحياة الليلية النابضة بالحياة ، فإن فندق Keadeen على بعد دقائق من مسرح ريفربانك مع تقويم أحداث ممتلئ ، بينما يمكن الاستمتاع بالموسيقى الحية في القاضي روي بينز، وكلاهما يقع في وسط مدينة نيوبريدج.

3

فندق كلانارد كورت

اثي

على الرغم من أن فندق كلانارد كورت يوفر مجموعة مختارة من الغرف أو الأجنحة الكلاسيكية أو الفاخرة ، جميع غرف النوم الـ 37 تغوص من أجل الملاذ المثالي مع كل ما تحتاجه من أدوات النظافة المعطرة بالخزامى والدش القوي إلى مجموعة من خيارات الوجبات في كل من المطعم والبار. يشمل سبا وغرف التجميل Revive Garden منطقة استرخاء وحديقة سبا مع ساونا وحوض استحمام ساخن وتناول الطعام في الهواء الطلق وبار للأظافر وبار تجفيف الشعر.

نتطلع إلى وجبتك المسائية هنا في بيسترو وبار بيلي من خلال رفع الشهية المتعرجة أسفل النهر اثي بوت تورز الذي يعمل معك لإنشاء جولة مثالية على متن "Freedom on the Water".

زر ال مركز أثي للتراث ومتحف شاكلتون الذي يضم قصة إرنست شاكلتون ، المستكشف القطبي العظيم.

4

فندق Killashee

ناس

 

عرض هذه المشاركة على Instagram

 

منشور تم نشره بواسطة Killashee (killasheehotel)

إذا كنت تحب الاسترخاء في الحدائق الجميلة فندق Killashee هو المكان المناسب لك مع فدادين من الحدائق الرائعة ومسارات الغابات ، وجميع غرف النوم المحيطة البالغ عددها 141 غرفة نوم ونادي ترفيهي ومنتجع صحي.

استمتع بيوم في السباقات مع مضمار بانشستاون على بعد دقائق فقط ، يمكن الاستمتاع بالحوافر الهادرة والحشود الصاخبة مع وجبة غداء لذيذة من أربعة أطباق وشاي بعد الظهر في Watch House المطل على خط النهاية. لاندفاع الأدرينالين ، رحلة إلى منتزه مونديلو أمر لا بد منه لإطلاق لويس هاميلتون بداخلك حول مضمار السباق. أو لممارسة نشاط أكثر راحة ، تمتع برحلة بحرية على طول القناة الكبرى مع Bargetrip.ie.

5

فندق جلينرويال

ماينوث

يصفونه بأنه منزل بعيد عن المنزل ولكنه منزل بعيد عن المنزل الذي طالما حلمت به ، مثله مثل. الوسائد الممتلئة ، والنادي الترفيهي ، والطعام الرائع ، لن ترغب في العودة إلى طبيعتها.

أفضل فندق جلينرويال ليس بعيدًا عن مجموعة من الأشياء للقيام بها ، بما في ذلك القرن الثالث عشر قلعة ماينوثأو Connolly's Folly أو متحف جامعة ماينوث حيث يمكنك زيارة أكبر مجموعة من الأجهزة العلمية المعروضة للجمهور في أيرلندا والتي تغطي الفيزياء والكيمياء والمسح.

القرب من رويال كانال جرينواي هي مكافأة إضافية. يمكنك استئجار دراجة من الفندق أو في Maynooth Harbour (موسمي) والدراجة باتجاه Kilcock وما بعده.


تصاميمنا

أدلة أخرى قد تعجبك

Guides & Trip Ideas

The Great (adult) Escape to Co Kildare

Sometimes, our kids have more of a social life than us, as we spend all our weekends driving them to parties and events.

Sometimes, it’s nice for adults to act like like big kids.

Sometimes – it’s some time away with a grown-up escape in Kildare.

We’ve compiled a list of luxury places to stay with plenty of nearby activities to keep you young at heart and stress-free for a few days anyway.

1

Firecastle

Kildare town

This Kildare newcomer is in the centre of Kildare town, which is full of shops, walks and anything else on your weekend wish list. With stunning boutique style rooms, some over looking St Brigid’s Cathedral, it’s the perfect place to unwind and relax.

When you’ve had your fill of sumptuous treats, all made on-site, there’s plenty to do nearby including some retail therapy at Kildare Village, 10 minutes walk from Firecastle. Escape the ordinary at Redhills Adventure, a short 5 minute drive away, where you have a choice of soft adventure sports suitable for all ages and abilities. Or get yourself all a flutter for a sure bet at the Curragh Racecourse, which is just ten minutes away and home to some of the country’s major racing festivals.

2

Keadeen Hotel

Newbridge

This four-star venue says it’s the longest standing family run hotel in Kildare, with 71 bedrooms and extensive conference, occasion, banqueting and wedding suites.

On the off-chance you want to leave the surroundings of the hotel, then nearby attractions include the Whitewater Shopping Centre where you really do shop until you drop with major retail therapy. And take in a visit to the Newbridge Silverware Museum of Style Icons which includes artefacts from stars including Michael Jackson, The Beatles, Marilyn Monroe and Grace Kelly. The museum has been named in the top five free tourist attractions in Ireland.

For those seeking vibrant night life, the Keadeen Hotel is minutes away from the Riverbank Theatre with a packed event calendar, while live music can be enjoyed at Judge Roy Beans, both in in the centre of Newbridge town.

3

Clanard Court Hotel

Athy

Even though the Clanard Court Hotel offers a choice of classic or delux rooms or suites, all 37 bedrooms are diving for the perfect escape with everything you need from lavender scented toiletries and power showers to an array of meal choices in both the restaurant and bar. The Revive Garden Spa & Beauty Rooms include a relaxation area, spa garden with sauna, hot tub and al fresco dining, nail bar and blow dry bar.

Look forward to your evening meal here at Bailey’s Bar & Bistro by working up an appetite meandering down the river with Athy Boat Tours who works with you to create the perfect tour on board ‘Freedom on the Water.’

Visit the Athy Heritage Centre & Shackleton Museum which houses the story of Ernest Shackleton, the great polar explorer.

4

Killashee Hotel

Naas

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Killashee (@killasheehotel)

If you like relaxing walks in beautiful gardens, then Killashee Hotel is the place for you with acres of splendid gardens and woodland trails, all surrounding 141 bedrooms, leisure club and spa.

Enjoy a day at the races with Punchestown Racecourse only minutes away, the thundering hooves and roaring crowds can be enjoyed with a delicious four-course lunch and afternoon tea in the Watch House, overlooking the finishing line. For an adrenalin rush, a trip to Mondello Park is a must to unleash your inner Lewis Hamilton around the racetrack. Or for a more leisurely activity, enjoy a cruise along the Grand Canal with Bargetrip.ie.

5

Glenroyal Hotel

Maynooth

They describe it as a home away from home but it’s the home away from home that you’ve always dreamed about, more like. Plump pillows, leisure club, gorgeous food, you won’t want to go back to the norm.

The Glenroyal Hotel is not far from an array of things to do, including the 13th century Maynooth Castle, Connolly’s Folly or the Maynooth University Museum where you can visit the largest collection of scientific instrumentation on public display in Ireland, covering physics, chemistry and surveying.

The proximity to the Royal Canal Greenway is an added bonus. You can hire a bike from the hotel or at Maynooth Harbour (seasonal) and cycle toward Kilcock and onwards.